رحلات فاخرة عبر قطار «بلموند غراند هيبرنيان»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «إليجانت ريزورتس»، المتخصصة في تقديم رحلات فاخرة، عن إطلاقها رحلتها عبر قطار «بلموند جراند هيبرنيان» في تجربة السكك الحديدية الفاخرة الأولى من نوعها في إيرلندا. وتعرض الرحلة والتي بدأت في أغسطس 2016 كل التفاصيل الآسرة في الأرياف مترامية الأطراف بالإضافة إلى السواحل الخلابة.

ويتخذ قطار «بلموند جراند هيبرنيان» من إيرلندا مقراً له ليقدم رحلات لا تُنسى بجمال الأماكن التي يمر من خلالها وروعة المناظر الآسرة والتي تظهر أهم الأماكن في أيرلندا، حيث سيستمتع الركاب بدخولهم عربات القطار المتميزة من لحظتها الأولى في تصاميم تظهر العراقة الأيرلندية والهندسة المعمارية لمدينة دبلن، مع مطبخ يقدم كل النكهات المحلية.

ولجميع محبي النكهات الفاخرة، يتواجد على متن القطار نوعان من العربات التي تقدم خدماتها بلمسة أيرلندية فاخرة ونكهات خاصة، حيث يعيش الضيوف بأجواء التصاميم الأيرلندية مع طراز جورجي أصيل ولمسات خاصة من تراث الكلتيك المحلي والترتان الكلاسيكي.

وأعلنت «إليجانت ريزورتس» عن تفاصيل الرحلات المقدمة والتي تتضمن ليلتين في فندق «ميريون دبلن» المتميز ببنائه التاريخي والذي يعود في تفاصيله المميزة إلى القرن الثامن عشر، مع المطعمين الوحيدين الحاصلين على نجمة ميشلان في أيرلندا حيث سيستمتع الضيوف بالإقامة ليلتين قبل الانضمام إلى رحلة «مملكة العمالقة» عبر قطار «بلموند جراند هيبرنيان» بتكلفة تبلغ 21.725 درهماً للشخص ، متضمنة رحلة بالدرجة السياحية من دبي مع طيران الإمارات.

طباعة Email