العطلة داخل الإمارات خيار المقيمين

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبدو أن المقيمين في الإمارات يفضلون قضاء العطلات داخل الدولة؛ وسط الإقبال على العطلات الداخلية بفضل العروض وتنويع الوجهات الترفيهية.

وأشار موقع تريفاجو أن دبي جاءت على رأس قائمة تضمنت أكثر عشر وجهات قصدها المقيمون في الإمارات خلال عيد الفطر 2016، تبعتها حسب الترتيب أبوظبي ورأس الخيمة وعجمان والشارقة والفجيرة. فيما حلَّت صلالة ومسقط في عُمان في المركزين السابع والثامن على التوالي، متفوقتين على أم القيوين والعين.

وتصدَّرت الإمارات قائمة أكثر 10 دول تم البحث فيها عن فنادق من قِبل المقيمين في الدولة خلال شهر رمضان لعام 2016، الأمر الذي يؤكد على تزايد الإقبال على السفر الداخلي. وشملت القائمة كلاً من عُمان وتركيا وجمهورية التشيك، والمملكة المتحدة، وتايلند، وجورجيا، وهونغ كونغ، وقطر، وفرنسا.

وقالت ميادة سامي، المدير المحلي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تريفاجو: تلعب الجهود الدؤوبة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة، لإثراء وتنويع العروض والوجهات الترفيهية، دوراً بارزاً وملحوظاً في التشجيع على قضاء العطلات داخل الدولة؛ لا سيما مع توفر العديد من الخيارات أمام المقيمين طوال العام..

وذلك بفضل الأنشطة والتجارب العديدة والمتنوعة التي تلائم احتياجات جميع أفراد الأسرة. إلى جانب العديد من الفنادق العالمية والشهيرة التي تقدم عروضاً جذابة وملائمة تشجع على الاستمتاع بالعطلات الداخلية خلال أوقات الذروة مثل أيام العيد. وتشير الدراسة التي أجرتها تريفاجو إلى أن حوالي 45٪ من مستخدمي موقع البحث في الإمارات يبحثون عن فنادق تقع على بعد أقل من 300 كم؛ ما يجعلنا نتوقع استمرار هذا التوجه نحو العطلات الداخلية.

طباعة Email