منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يستقطب السياحة العائلية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في تحويل نصف المساحة تقريباً إلى مناطق مكيفة الهواء، لإتاحة الفرصة للعائلات، للاستمتاع بالوقت مع الأطفال، وذلك في إطار توجهات اجتذاب السياحة العائلية من داخل الدولة وخارجها.

وتتوافد العائلات على منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات في منطقة الباهية بأبوظبي لقضاء أمتع الأوقات بصبحة أطفالهم في عطلة الصيف الحالي، فلم تعد الحرارة المرتفعة سبباً لعدم زيارة الحديقة، خاصة بعد أن قامت الإدارة مؤخراً باستخدام طرق ذكية لخفض حرارة الصيف.

وقالت عليا هانا المديرة التنفيذية لمنتجع وحديقة الإمارات للحيوانات: «لقد تغلبنا على حرارة موسم الصيف عبر حلول ذكية للتغلب على هذه المشكلة بتحويل نصف مساحة الحديقة إلى مناطق مكيفة الهواء لمنح زوار الحديقة وخاصة الأطفال تجربة لا تنسى مهما كانت الظروف المناخية».

وأكدت أن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات يعتبر الأول من نوعه في التحكم بدرجات الحرارة في ممرات الحديقة، لحماية الزوار من حرارة الشمس المرتفعة أثناء الصيف.

ويتضمن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات سبعة مطاعم مستوحاة من الحيوانات والطبيعة وهم: «بي كافيه» و«كاندي فاكتوري شوب» و«فلامينغو كافيه» و«بيرل كافيه» و«فريش جوس شوب» و«بيرد كافيه». ويوجد مطعم الدار العربي ومطعم «إيمريتس بارك ريسورت» المطل على حوض السباحة في المنتجع.

طباعة Email