أقراص تخزين محمولة تمتاز بالمتانة والسرعة في العمل

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت أمس شركة ترانسيند المتخصصة في تطوير منتجات التخزين والوسائط المتعددة، طرازين جديدين من أقراص التخزين المحمولة من نوع HDD هما «ستور جيت 35 إتش» و«ستور جيت 35 إم» التي تمتاز بمطابقة مواصفات تحمّل السقوط المعتمدة في الجيش الأميركي، فضلاً عن مزاياها الأخرى المتمثلة في نقل الملفات بسرعة والحماية من الصدمات.

كما أطلقت الشركة قرص التخزين المحمول ESD400 من نوع SSD الذي يتمتع بموثوقية عالية في العمل وسعات التخزين الكبيرة والوزن الخفيف والأبعاد الصغيرة، مما يمكّنك من حمله في الجيب لتخزين الملفات الرقمية ونقلها ومشاركتها مع الآخرين بكل سهولة.

يأتي الطرازان الجديدان، وهما يمتازان بالمتانة العالية وباعتمادهما على أنظمة للحماية من الصدمات مكوّنة من 3 مراحل بما يمكّنها من الصمود في أصعب ظروف وبيئات العمل.

إذ يتكون الغلاف الخارجي للقرص من مادة السيليكون التي تمنع انزلاق القرص، وهي معزّزة بغلاف صلب وأداة لإيقاف عمل القرص مباشرة عند الحاجة، وتعمل العناصر الثلاثة السابقة معاً على الحدّ من أثر الصدمات وامتصاصها إلى أقصى حدّ ممكن. كما زوّدت ترانسيند هذه الأقراص بزرّ One Touch للنسخ الاحتياطي للبيانات بصورة فورية وتلقائية ومزامنتها لدى استخدام تطبيق ترانسيند إيليت.

Email