مشاركة الصور للاستمتاع في فنادق «فيرمونت»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتيح مجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند للمسافرين من عشاق المغامرة والجرأة فرصة الفوز بقضاء وقت ممتع في أحد فنادقها الفاخرة عن طريق مشاركة صورهم التي تحمل أجمل اللحظات المميزة.

وحسب المجوعة يستطيع الجميع المشاركة في المسابقة عبر على وسم #FairmontExplorer وذلك بهدف تشجيع أصحاب المواهب على نشر صورهم التي توثق أجمل اللحظات على الصفحات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي التابعة لفيرمونت بما فيها فيسبوك وانستغرام.

وقالت: مع مرور 45 يوماً على بدء المسابقة، تم تلقي المئات من الصور التي تحمل أجمل ذكريات أصحابها المسافرين ضمن ما يقارب 30 دولة من بينها جنوب أفريقيا وتايلاند وإيطاليا وأستراليا.

ويمكن للمشتركين الاختيار بين أربعة محاور رئيسية من بين «الحياة البرية» أو «المدن الكبرى» أو «البحار السبعة» أو «الإنسانية».

وسيغلق باب المشاركة في 30 سبتمبر المقبل، بينما سيتم إعلان اسم الفائز في 27 أكتوبر 2016.

وتشمل الجوائز تناول عشاء فاخر أو الإقامة في عدد من فنادق فيرمونت بما فيها منتجع زيمبالي في جنوب إفريقيا، أو النخلة دبي، أو نايل سيتي في مصر والكثير غيرها.

وقالت جين مكي، نائب رئيس المجموعة: إن النزلاء يشعرون في فنادقنا بارتباط عاطفي فريد سواء بغرض التوقف والمبيت خلال رحلة طويلة، أو لاكتشاف وجهة جديدة أو للاحتفال بحدث هام. وهذه المسابقة التي أجريناها والدراسات التي قمنا بتطبيقها حول آراء الضيوف في فنادقنا هي خير دليل على اختيارهم لفيرمونت.

طباعة Email