«إنستغرام» تطلق «أدوات الأعمال» في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «إنستغرام» أمس إطلاق خدمة جديدة تحمل اسم «أدوات الأعمال» في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط.

وتتضمن الخدمة الجديدة «نبذة عن الشركة» إلى جانب خاصية «الرؤية» التي تسمح للشركات بمتابعة كل وأي تفاعل أو تواصل في حال وجوده من الجمهور.

وتأتي هذه الخدمات في ظل وجود 200 ألف معلن على تطبيق إنستغرام، مما دفع الشركات إلى البحث عن وسائل متنوعة للوصول إلى عملائها ورصد مدى فاعلية تطبيقات إنستغرام الخاصة بالهاتف المتحرك في تحقيق الأهداف المؤسسية.

وتتيح نبذة عن الشركة بشكل مباشر لمستخدمي تطبيق «إنستغرام» معرفة طبيعة الأعمال التجارية، وكذلك استخدام زر «اتصال» للتواصل معهم مباشرة على نفس التطبيق «إنستغرام».

أما «الرؤية» فهي خاصية بسيطة للهاتف المتحرك تسمح للشركات بمتابعة كل وأي تفاعل أو تواصل في حال وجوده من الجمهور.

طباعة Email