العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    أكبر يخوت «غلف كرافت» السوبر يتألق في أوروبا

    تستعدّ شركة الخليج لصناعة القوارب «غلف كرافت» للمشاركة في مهرجان كان لليخوت ومعرض موناكو لليخوت، اللذين يُعتبران من أشهر فعاليات قطاع الملاحة الترفيهية في العالم. وتعتزم الشركة تدشين أكبر يخوتها السوبر وأرفعها رقيّاً وفخامة، وهو «ماجستي 155»، لأول مرة في أوروبا.

    وحسب بيان للشركة أمس، تشكّل المشاركة في الحدثين محطة مهمة من محطات الإنجاز في «غلف كرافت»، التي تجلب يختها السوبر للمرة الأولى إلى هذه المنطقة، من خلال عرض تخطّط الشركة له كي يكون مذهلاً ويُبرز سمات الجمال والفخامة التي يتحلّى بها اليخت الفاخر البالغ طوله 47 متراً، خصوصاً وأنه سيكون أكبر يخت سوبر يتم عرضه في دورة هذا العام من مهرجان كان.

    وتُعدّ مشاركة «غلف كرافت» السنوية في هذين الحدثين العالميين رمزاً للمكانة المتزايدة التي باتت تحظى بها الشركة في أوساط مجتمع بُناة اليخوت العالميين، وهي تأتي في وقت تواصل فيه الشركة الحائزة على جوائز عالمية تعزيز حضورها العالمي من خلال الابتكار في المنتجات والحرفية المتميزة، مقدّمة لعملائها الجودة والقيمة عبر محفظتها المتنوعة والمتنامية من اليخوت والقوارب الترفيهية.

    كما تستعدّ «غلف كرافت» للكشف عن بعض التطوّرات المهمة للقطاع خلال مشاركتها في معرض موناكو، الذي يُعدّ أحد أكبر الفعاليات الملاحية المرموقة في جميع أنحاء العالم ويقام بين 28 سبتمبر و1 أكتوبر المقبلين.

    ويُعتبر «ماجستي 155» أول يخت تبنيه «غلف كرافت» وفق مبدأ الإزاحة، ويزخر بأوجه عديدة من الرقي والفخامة، بدءاً من النافورة ذات النقوش، الموضوعة على سطح التشمس والمحاطة بمنطقة جلوس واسعة تتيح للركاب الاستمتاع بالإطلالات البحرية الساحرة، وحتى الشلالات الجميلة المنحدرة من سطح التشمس الخلفي أعلى اليخت إلى حوض الجاكوزي الواقع على السطح العلوي.

    من جهة أخرى، تعتزم الشركة خلال مشاركتها في مهرجان كان، الذي يقام بين 6 و11 سبتمبر، عرض يختها السوبر «ماجستي 110» ثلاثي الأسطح «Tri-deck» الذي يُعدّ تحفة ملاحية هندسية متميزة. وسوف يتمّ تدشينه في أوروبا للمرة الأولى.

    طباعة Email