نمو خدمات توصيل الطلبات عبر الإنترنت

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق موقع ديليفيرو البريطاني، والذي يمثّل منصةً عالمية لخدمات توصيل الأطعمة عند الطلب عبر الإنترنت، أمس، سلسلة الاستثمارات الخامسة (E) بقيمة 275 مليون دولار أميركي، بدعمٍ من شركات بريدج بوينت والمستثمرين الحاليين في المنصة ’ديجيتال سكاي تكنولوجي غلوبال‘ «دي إس تي غلوبال» وجنرال كاتاليس، بالإضافة لمشاركة غرين أوكس كابيتال وهي إحدى الشركات المستثمرة حالياً في المنصة.

وحسب بيان للشركة، حقّقت ديليفيرو منذ استكمال جولة التمويل الاستثماري الرابعة (D) في شهر نوفمبر الماضي، نمواً تجاوزت نسبته حد 400 %، ووصلت إلى مرحلة الربحية المالية في بعض أهم أسواقها. كما وأطلقت المنصة خدماتها في 29 مدينة جديدة وضمت 9000 مطعم جديد إلى قائمة شركائها وأتاحت فرص العمل أمام 6500 عامل توصيل طلبات، فيما تابعت في الوقت ذاته تحسين معدّلاتها القوية في الحفاظ على العملاء والالتزام بمتوسط الوقت اللازم لتوصيل الطلبات خلال 30 دقيقة.

ووسّعت الشركة تغطية خدماتها لتشمل وجبات الفطور والغداء السريع والمشروبات وطلبات الشركات، بالإضافة لتقديم عروضٍ متميزة بالعمل مع أهم الشركاء والأسماء في قطاع الأغذية والمشروبات مثل بيتزا إكسبرس.

طباعة Email