التصوير بوابة لتحقيق الأرباح من الرحلات والسفر

ت + ت - الحجم الطبيعي

هل يمكن أن تحصل على عائد مادي أو ربح من أسفارك أو قضاء عطلاتك؟ يمكنك أن تفعل ذلك باستغلال الإنترنت والخدمات الرقمية المتاحة في كل مكان. إذاً احزم أمتعتك وتوجه في رحلتك أو عطلتك وحصل الأرباح منها بعد ذلك وإليك كيف تحقق هذه الأرباح.

بداية ارسل صوراً للأماكن التي تزورها مصحوبة بما تكتبه من انطباعات عن تلك الأماكن أو المدن أو البلدان إلى المواقع السياحية مقابل أجر ويمكن أن يكون ذلك متعة للمسافرين الذين اعتادوا الكتابة والتصوير والمراسلة الصحافية تدر دخلاً وربحاً على الكثيرين حتى في غير أوقات السفر والرحلات.

وفي بعض الأحيان تكون الكتابة الصحافية في موضوعات سياحية، هي الخواطر نفسها التي ترسلها خلال رحلتك أو عطلتك، الاختلاف الوحيد هو أن الكتابة الصحافية تقيّم بالمال وتباع في شكل مقالات، لكن خواطرك عن الأماكن السياحية التي تزورها لا تقل من ناحية القيمة عن المقالات السياحية.

وهناك كثير من المجلات السياحية سواء عبر الإنترنت أو المطبوعة، التي ترحب بمثل تلك الخواطر والمقالات والصور، وقد يغطي أجر كتابتك عن رحلتك تكاليف الرحلة نفسها، ويمكن أن تقوم بعض المجلات بتشغيل الكتاب السياحيين بعد نشر بعض مقالاتهم والإعجاب بها من القراء.

كما انه عليك أن تتعلم كيف تكون كاتباً في السياحة، وغالباً يمكن ذلك من خلال مستشار سياحي، ويختلف المستشار السياحي عن الوكالة السياحية في أنه يرشد الناس حول العديد من القضايا السياحية، فيمكن أن يكون في ذلك إعداد للمسافرين وإرشادهم إلى كيفية التخطيط لرحلاتهم.

طباعة Email