«كواساكي» تحظى بشعبية في الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

قالت شركة ليبرتي للسيارات أمس، إن دراجات كواساكي تحظى بشعبية كبيرة لدى وكالات إنفاذ القانون في البلدان المتقدمة، حيث إن دراجة Kawasaki Concours توفر لقائدها السيطرة الكاملة والتوازن التام، بالإضافة إلى القدرة على المناورة لمركبة من هذا الحجم، وأضافت: نحن واثقون من أنها ستعطي ميزة جديدة لحركة دوريات الشرطة في دبي، وخاصة في الشوارع المزدحمة.

وتمزج دراجة «Concours-1400» بقوتها بين مزايا نينجا ZX-14R وسمات التكنولوجيا المتطورة والملحقات الفاخرة. وهي مزودة بمحرك فائق القوة سعة 1352 سنتيمتر مكعب وبأرقى التجهيزات.

وتحظى هذه الدراجات بموقع الصدارة في معارض الشركة بدولة الإمارات.

ومن بين السمات المتميزة للدراجة أنها مجهزة بمحرك أربع أسطوانات مع توقيت الصمام المتغير (VVT) لتعزيز مستوى القوة المنخفضة والمتوسطة مع الحفاظ في الوقت نفسه على الأداء العالي لعدد الدورات في الدقيقة، وكذلك الإطار الصلب الذي يعزز سهولة المناولة، والتقييم الذي توفره لقائد الدراجة، ونظام ABS بتقنية متطورة الذي يربط الفرامل الأمامية والخلفية وخاصية تعديل الزجاج الأمامي كهربائياً ومستوى الراحة الإضافية التي توفرها 3 وضعيات لفتحة التهوية.

كما تحظى دراجات «Concours-1400» بموقع الصدارة في معارض الشركة بدولة الإمارات إلى جانب تشكيلة واسعة من المنتجات التي تشمل الدراجات النارية، الدراجات الرباعية، المركبات المتعددة الاستعمالات ووحدات jetski.

توجد صالة عرض دراجات Kawasaki الرئيسية في دبي، بالإضافة إلى صالات العرض في أبوظبي والشارقة، ويوجد فوق معرض دبي أيضاً أول مقهى Kawasaki Café في العالم الفريد من نوعه لسائقي وعشاق الدراجات النارية.

طباعة Email