العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «ميدكوم» تطلق من الإمارات هواتف بـ29 درهماً

    أطلقت "ميدكوم"، مجموعة الأعمال المتنوعة ومقرها في دولة الإمارات، مجموعة جديدة من الهواتف المحمولة المصممة في الإمارات خصيصا لأسواق أفريقيا والشرق الأوسط.

    توفر "فيرو"، العلامة التجارية للهواتف المحمولة الجديدة 16 نموذجا من الهواتف التي تتراوح بين الأساسية والذكية المتطورة التي تستهدف السوق ككل.

    تبدأ الهواتف الأساسية بأسعار من حوالي 29 درهم "8 دولارات" والتي تستهدف السوق الريفي؛ بينما تشمل "الذكية" الطبقة المتوسطة من الشباب والشركات الناشئة، في حين أن السلسلة الملكية، بسعر 180 دولارا فما فوق، هي العرض المميز من فيرو. وهناك أيضا مجموعة هواتف تدعم خاصية LTE للأسواق الأفريقية، التي تتطور نحو منصات LTE.

    وتعمل "ميدكوم" في 17 دولة في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا في مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك الاتصالات والالكترونيات الاستهلاكية، ومنتجات الألبان، والتعليم، والعقارات التجارية والسكنية والفوركس.

    وقال عكاش كومار المدير الإداري للمجموعة: إن ميدكوم هي الموزع لجميع العلامات التجارية الرائدة للهاتف المحمول في أفريقيا طوال السنوات الـ 13 الماضية. لذلك لدينا بالفعل شبكة وشراكات واسعة للانتشار والتوزيع، لخدمة الأسواق الأفريقية الكبيرة.

    إن سنوات الخبرة والمعرفة المتعمقة في السوق جعلت من السهل على المجموعة إطلاق علامتها التجارية الخاصة بها. حقيقة دخول القطاع تكمن في أن الشراء بسيط نسبيا، ولكن الإمدادات اللوجستية للتوزيع في أفريقيا تقف عائقا أمام الآخرين، وتشكل مصدر قوة ميدكوم.

    وأضاف: صنعنا مجموعة فيرو بالتركيز على الجودة العالية بأسعار معقولة. الأهم من ذلك كان تحديد فجوة في سوق خدمة الطبقة الوسطى من المجتمع. هذا القطاع يشكل جزءا كبيرا وبما أن العلامات التجارية العالمية تحت رحمة تقلبات العملة، فإن العلامات المحلية مثل فيرو قادرة على الحفاظ على أسعار ثابتة وبأسعار معقولة.

    تم تصميم المجموعة التي أنتجت في الصين، في مرافق البحث والتطوير لمجموعة ميدكوم في أبراج بحيرة الجميرا، دبي.

    وأشار كومار الى أن "السلسلة الملكية"، من الهواتف الذكية، سيتم إطلاقها في دولة الإمارات والسعودية الشهر المقبل.

    طباعة Email