العد التنازلي لإكسبو 2020 دبي

    «إل جي» تدخل «غينيس» بـ18072 مصباحاً

    حققت شركة إل جي للإلكترونيات الكورية الجنوبية أخيراً، رقماً قياسياً جديداً في سجل غينيس العالمي وذلك بإنشاء أكبر صورة مُشكّلة من المصابيح الكهربائية فقط، من أجل إظهار الكفاءة الاستثنائية في استهلاك الطاقة لبرادات الشركة العاملة بنظام Centum System™.

    وقد استخدم 18072 مصباح فلورسنت لتكوين صورة أبعادها 12 متراً في 9.6 أمتار، تصور برَّاد LG Centum System مكبراً عدة مرات. وقد حطم هذا العمل الفني الجديد الرقم القياسي السابق البالغ 11022 مصباحاً والذي سُجل عام 2014.

    وقال كيفين تشا، رئيس الشركة للشرق الأوسط وإفريقيا: تواصل إل جي سعيها الدؤوب لجعل منتجاتها في طليعة الابتكارات المهمة في الحياة اليومية للناس، وتستخدم من أجل ذلك التقنيات الرائدة والموفرة للطاقة، إلى جانب مواصلة سبقها العالمي الذي يثير الإعجاب ويمهد الطريق أمام الرواد في الصناعة.

    وقد تطلبت إضاءة الصورة لمدة ساعة واحدة 198.8 كيلو واط ساعي من الكهرباء.

    وقد تعاونت إل جي مع فنان الفسيفساء سيرج بيلو ومجموعة الفن الإعلامي Everyware لتصميم الصورة وإنشائها خلال 48 ساعة، مع إضافة مرشحات ألوان لكل مصباح على حدة.

    ,سبق للشركة أن برهنت في أبريل الماضي على ثبات غسالة الملابس التي تنتجها عبر بناء أعلى منزل مُشكّل من أوراق اللعب فوق غسالة الملابس أثناء دورانها بسرعة 1000 دورة في الدقيقة.

    طباعة Email