الملصقات على «تويتر» متاحة للجميع

ت + ت - الحجم الطبيعي

أتاح موقع التواصل الاجتماعي الشهير «تويتر» الخاصية الجديدة التي تسمح بإضافة ملصقات ورسوم جاهزة إلى الصور التي ينشرها المستخدمون على الموقع أمام جميع المستخدمين بعد أن كان قد أطلقها الموقع لأول مرة الشهر الماضي.

ويعني هذا أن جميع مستخدمي نظامي التشغيل «آي.أو.إس» و«أندرويد» يستطيعون الآن زخرفة صورهم ببعض الإشارات المضيئة البيانية أو صور لرجل الجليد أو بطيخة أو وجوه باسمة أو نظارات شمسية وغيرها من الإضافات المرحة.

وأشار موقع «بي سي ماجازين» المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن «تويتر» تأخر في توفير هذه الخاصية للمستخدمين، حيث إن المواقع المنافسة مثل «فيسبوك» و«سان شات» تتيح خاصية إضافة الملصقات إلى الصور وغيرها من المشاركات منذ مدة طويلة نسبيا، مضيفا أن بعض المستخدمين ربما لن يشعروا بالسعادة الكبيرة بهذه الإضافة، ويشيرون إلى أنه على موقع «تويتر» أن ينفذ وعوده الأخرى مثل زيادة الحد الأقصى لعدد حروف التدوينة التي يمكن للمستخدم إرسالها والذي يبلغ حاليا 140 حرفا، والتوقف عن حساب الصور.

ولاستخدام خاصية الملصقات الجديدة، فإنه على المستخدم إضافة صورة إلى صفحته على الموقع ثم النقر على رمز «وجه باسم» أسفل شاشة الجهاز. ستظهر مكتبة تضم ملصقات ورسوماً جاهزة تغطي فئات عديدة من الحيوانات وحتى الأغذية والأجهزة التكنولوجية والأعلام والطقس.

طباعة Email