حدائق الإمارات المائية ضمن المراكز الأولى عالمياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختار قراء موقع "تريب ادفايزر" ثلاث حدائق مائية ترفيهية من الإمارات من بين أفضل 25 حديقة مائية عالمية لعام 2016، إذ حلت مدينة «أكوافنتشر» المائية في دبي، في المركز الثالث في القائمة، وجاءت حديقة الألعاب المائية وايلد وادي بدبي في المركز السادس، فيما حلّت حديقة ياس ووترورلد المائية في أبوظبي في المركز التاسع. أما الحدائق المائية الأخرى التي ضمتها القائمة فكانت حديقة سيام بارك في إسبانيا، تلتها حديقة ووتر بوم بالي في كوتا في إندونيسيا.

وجاءت حديقة ديزني تايفون لاغون المائية في لأورلاندو في فلوريدا في المركز الرابع، وحديقة بيتش بارك في اكويراز في البرازيل في المركز الخامس، وحديقة ديزني بيزارد بيتش ووتر المائية في أورلاندو في فلوريدا في المركز السابع.

وحلّت حديقة أدفنتشر ووتر بارك في اتلانتيس بارادايس آيلاند في ناسو في جزيرة نيو بروفيدانس في المركز الثامن، بينما حلت حديقة هوت بارك المائية في ريو كونتل في البرازيل في المركز العاشر. وجاءت حديقة أوكاتيكا في اورلاندو فلوريدا في المركز 11، وحديقة إيكو بارك اريا دا اجودا في البرازيل في المركز 12. وحديقة هوليدي وورلد أند سبلاشين سافاري في سانتا كلوز في إندونيسيا في المركز 13. وجاءت حديقة ووتر ورلد المائية في قبرص في المركز 14، وحديقة ماكادي ووتر وورلد في مصر في المركز 15.

وحلت حديقة ذا ووتر بارك في اليونان في المركز 16، فيما حلت حديقة نواهز آرك ووتر بارك المائية في ويلسكونسين في المركز 17، وجاءت حديقة انتالاند المائية في إيطاليا 18، وحديقة موري بييرز أند بيتشفرونت المائية في نيو جيرسي 19، وحديقة آكشن اكوابارك المائية في بلغاريا 20، وحديقة سلايد أند سبلاش- ووتر سلايد بارك في البرتغال 21. وجاءت حديقة ووتر كانتري المائية في فيرجينيا في المركز 22، وديروما أكوا بارك في البرازيل في المركز 23، وبلاك ماونتين ووتر بارك في تايلاند في المركز 24، وأكوا بلو ووتر المائية في شرم الشيخ في المركز 25.

طباعة Email