حملة لإسعاد مسافري مطار دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت «شيراتون للفنادق والمنتجعات» التابعة لشركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات، حملة «أسعد رحلتي» لتفاجئ آلاف المسافرين الذين يمرون عبر مطار دبي الدولي، الذي يعد المطار الأكثر ازدحاماً في العالم، بلفتات طيبة وجوائز تعكس رغباتهم ومشاعرهم.

وبدأت الحملة أخيراً بإرسال «طاقم دعم» متخصص إلى المبنى 3 في المطار. وكان الفريق يقظاً ومنتبهاً لمفاجأة المسافرين العابرين «ترانزيت» بأفعال عشوائية تنم عن الود والعطف، مثل توفير أسرّة «شيراتون» القابلة للنفخ للمسافرين المؤرقين من عدم النوم، ومساعدة المسافرين من خلال أمتعتهم، ومفاجأة الأزواج بتجارب رومانسية لتناول الطعام في وسط المطار، وتوفير تجارب «سبا» للمسافرين في رحلة طويلة، ومباشرة ألعاب للعائلات المسافرة بصحبة أطفال صغار. كما حصل عدد قليل من سعداء الحظ على وسائل راحة شخصية للسفر ملائمة للاستعمال، مثل شاحنات للهواتف وأقنعة للعين ووسائد سفر.

وفي إطار المرحلة المقبلة من الحملة، كشفت «شيراتون» عن فعالية أخرى محفزة ضمن «أسعد رحلتي» وهي «ماكينة بيع شيراتون» بدأت في 6 مارس الجاري، والتي يمكن للمسافرين من خلالها استبدال أصناف مفيدة تساعد على تسهيل فترة انتظارهم للرحلات، وذلك حتى 29 مارس. ويمكن للمسافرين عن طريق مسح بطاقات صعودهم إلى الطائرة، الفوز بجوائز قيمة.

وقالت إلينا منديز، نائب الرئيس لعلامات «شيراتون» و«ويستن» والخدمات المختارة في «ستاروود للفنادق والمنتجعات» في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: يعد مطار دبي الدولي الأكثر ازدحاماً في العالم من خلال ما يزيد على 200 ألف مسافر يمرون عبره كل يوم. ومن خلال هذا التحفيز التفعيلي، يمكننا التواصل مع المسافرين وإسعادهم وإدخال البهجة على قلوبهم خارج فنادقنا، ما يسهل السفر عليهم.

ويأتي التحفيز في مطار دبي عقب «أسعد رحلتي» في مطار جون إف كيندي في نيويورك في ديسمبر 2015.

Email