«آي إم جي» تبحث عن المواهب المبدعة

أعلنت آي إم جي «عالم من المغامرات»، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم، والمقرر افتتاحها في بداية هذا العام عن تنظيم تجارب الأداء للممثلين والمطربين والمؤدين الموهوبين، الذين يبحثون عن القيام بدور في العروض الترفيهية الحية، التي ستنظم في الوجهة الترفيهية.

وتبحث الوجهة الترفيهية حالياً عن مواهب واعدة قادرة على الغناء والرقص، للمشاركة ضمن المجموعة وتقديم ستة عروض يومياً في المسرح المذهل، الذي تم تشييده في الوجهة الترفيهية. وسينضم من يتم اختيارهم إلى عدد من الممثلين والممثلات، الذين تم اختيارهم في تجارب الأداء التي نظمت في لندن وباريس خلال شهر نوفمبر 2015.

ويمكن لمن يمتلكون موهبة التمثيل المشاركة في تجارب الأداء للمشاركة في واحدة من الوجهات الأصلية التفاعلية في آي إم جي «عالم من المغامرات». وتضم الألعاب، التي سيتم الكشف عنها قريباً، تجربة استثنائية للزوار، حيث يتمكنون من التفاعل مع الممثلين، الذين سيرتدون أزياء متميزة خلال قيامهم بأدوار شخصيات لا تُنسى.

وسيتم تنظيم تجارب الأداء في «The Fridge» في السركال آفينيو بمنطقة القوز1، وذلك أيام 5 و6 و7 يناير 2016، وتدعو الممثلين لعرض مهاراتهم من أجل الانضمام إلى فريق العروض الترفيهية في «عالم من المغامرات».

وتعد آي إم جي «عالم من المغامرات» أول وجهة ترفيهية في العالم تضم منطقتين مستوحاتين من كارتون نتورك ومارفل، إضافة إلى منطقتي الوادي المفقود – مغامرة الديناصور وآي إم جي بوليفارد، وستوفر تجربة مشوقة ومتميزة للزوار تشمل العروض الحية والألعاب.

طباعة Email