«مفاجأة العام» لأحد محبي «الإمارات» وإيرباص A380

إيف هاي، المقيم في دولة الإمارات، وأحد محبي طيران الإمارات كان على موعد مع «مفاجأة العام» و«فرصة العمر»، فقد أتيح له زيارة مصنع إيرباص في مدينة تولوز الفرنسية، حيث يتم تجميع طائرات A380 العملاقة. وكان إيف قد فاز في مسابقة عبر موقع فيسبوك، نظمتها طيران الإمارات وإيرباص قبيل معرض دبي الدولي للطيران في نوفمبر الماضي

. وطلب من المشاركين في المسابقة التي استمرت 3 أيام، كتابة نص لا يتجاوز 850 كلمة لتفسير سبب حبهم وحماستهم لأكبر طائرة ركاب في العالم. وأصبح هاي موضع حسد محبي الطيران عندما تمت معاملته معاملة كبار الشخصيات، وترتيب جولة خاصة له داخل طائرة الإمارات إيرباص A380 التي كشف النقاب عنها خلال المعرض..

وكانت أول طائرة من هذا الطراز بتقسيم الدرجتين على مستوى العالم.لكن المفاجأة كانت في انتظار إيف، فقد تلقى في نهاية الجولة دعوة لزيارة مصنع إيرباص في تولوز.

حيث سافر الشهر الماضي على متن إيرباص A380 إلى فرنسا، وتجول في المصنع، وشاهد إحدى طائرات "الإمارات" من هذا الطراز على خط التجميع النهائي.واختتمت الجولة بفرصة العمر، عندما دخل الجهاز التشبيهي لطائرة A380 وحلق بإشراف أحد طياري الاختبارات في رحلة افتراضية بين تولوز ومرسيليا.

طباعة Email