مركبة برمائية بـ 15 مليون درهم

تداول عشاق المركبات الفريدة مؤخراً صور مركبة الليموزين البرمائية المذهلة المعروضة للبيع على موقع إلكتروني متخصص في التسويق بدولة الإمارات، بسعر 15 مليون درهم.

المركبة «نوفوياج تيندر33» لن يحتار مالكها بعد الآن بين التنقل براً أو بحراً، وتتمتع المركبة بخصائص مميزة، إذ يبلغ طولها عشرة أمتار، حيث تتسع لـ12 شخصاً، إضافة إلى سائق المركبة ومساعده، وتستطيع الإبحار بسرعة 20 عقدة، وبقوة من 500 إلى 600 حصان.

ومن اللافت أنه تم عرض هذه المركبة للبيع عبر موقع «دوبيزل»، خلال ديسمبر، وأحدثت ضجة بين أوساط عشاق المركبات المميزة باعتبارها المركبة الأغلى، والأكثر فرادة، التي يتم عرضها على المنصة المفضلة في دولة الإمارات.

قال عثمان برجي، مدير تسويق قسم السيارات في «دوبيزل»: مما لا شك فيه أن دولة الإمارات العربية المتحدة تُعتبر من أكثر الدول المحبة للسيارات واليخوت الفاخرة، وإن مركبة الليموزين البرمائية (نوفوياج تيندر33) قد كسرت جميع المقاييس في قسم السيارات المعروضة للبيع عبر الموقع، وبحسب تقرير دوبيزل للمركبات في أبوظبي، الذي تم إصداره مؤخراً، تصدرت اليخوت الفخمة قائمة المركبات الأغلى ثمناً من بين تلك المعروضة على موقع دوبيزل أبوظبي.

طباعة Email