قمة برج خليفة أفضل وجهة في العالم 2015

حصدت منصة «قمة برج خليفة» أعلى منصة مشاهدة في العالم لقباً جديداً تفتخر به دبي مع فوزها بجائزة «أفضل وجهة في العالم لعام 2015» من موقع Attractiontix المتخصص بحجز تذاكر أبرز الوجهات في العالم.

كما حصلت «قمة البرج» على المرتبة الثانية عن فئتي «أفضل وجهة أو جولة رومانسية 2015» بعد «برج إيفل» و«أفضل منصة مشاهدة» بعد مبنى «إمباير ستيت».

وتم اختيار الفائزين بجوائز «أفضل الوجهات العالمية 2015» من خلال تصويت الآلاف من أنحاء العالم، حيث تكرم الجوائز معايير التميز في الوجهات الترفيهية، ويتم التصويت ضمن 15 فئة على مدى فترة تمتد لأسبوعين.

وتتضمن «قمة برج خليفة» تجربتين، تتيح الأولى للزوار جولة في «قمة البرج، برج خليفة سكاي» في الطابق 148 على ارتفاع 555 متراً والتي دخلت موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية أعلى منصة مشاهدة في العالم.

وتقع المنصة في الطابق وتقدم للزوار تجربة استثنائية بكل المقاييس إلى أعلى نقطة مشاهدة شيدها الإنسان على الإطلاق مع تراس في الهواء الطلق إضافة إلى ردهة فاخرة وسط إطلالات لا مثيل لها على أرجاء دبي.

وبتصميمه فائق الروعة يضم الطابق 148 «قمة البرج، برج خليفة سكاي» إلى جانب ردهة فاخرة تقدم خدمات ضيافة خمس نجوم.

شاشة تفاعلية

كما تتيح شاشة تفاعلية بالحجم الحقيقي للزوار استكشاف أشهر معالم دبي السياحية وهناك أيضاً متجر لشراء أروع الهدايا التذكارية الفاخرة.

وتشمل جولة «قمة البرج، برج خليفة سكاي» وقفةً في الطابق 125 للتمتع بإطلالات بانورامية بزاوية 360 درجة على المدينة، حيث تتيح لهم مناظير «فيوفايندر» استكشاف المدينة بأدق تفاصيلها. أما الخيار الثاني فيتمثل في زيارة منصة المشاهدة في الطابق 124 والتي تتضمن شرفة في الهواء الطلق وهي المنصة التي تم افتتاحها في2010 وما زالت من أكثر الوجهات الترفيهية استقطاباً للزوار في المدينة.

ويبلغ ارتفاع برج خليفة 828 متراً ويحتوي على أكثر من 200 طابق منها 160 طابقاً مأهولاً بالسكان مسجلاً بذلك رقماً قياسياً عالمياً. ودخل البرج سجل «غينيس» عن فئات أطول مبنى وأطول هيكل شيده الإنسان وأعلى مطعم من الطابق الأرضي وأعلى منصة مشاهدة (قمة البرج، برج خليفة سكاي).

طباعة Email
تعليقات

تعليقات