«ماجستي 135» يلفت الأنظار في «موناكو لليخوت»

ت + ت - الحجم الطبيعي

لفت اليخت السوبر «ماجستي 135»، الذي عرضته شركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت) في معرض موناكو لليخوت ، أنظار زوار المعرض واهتمامهم، مستقطباً حشداً من الراغبين في تجربة أكبر يخت سوبر تعرضه في أوروبا الصانعة الإماراتية الحائزة على جوائز عالمية عدة.

وتأتي مشاركة «جلف كرافت» في حدث اليخوت الأبرز في أوروبا الذي انتهى أمس، لعرض يختها السوبر «ماجستي 135»، البالغ طوله 41 متراً، والذي يجسّد معاني الابتكار والفخامة، مثالاً على العزيمة المستمرة التي تمضي بها الشركة في بناء يخوت وقوارب تلبي بل تتجاوز التوقعات المتغيرة لدى عملائها المميزين.

وأكّد محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة «جلف كرافت»، أن النجاح في سوق تحتدم فيها المنافسة يتوقف على «مدى فهمنا لعملائنا واحتياجاتهم»، مشيراً إلى أن تطوّر «جلف كرافت» يواكب التغيّرات الحاصلة في احتياجات العملاء ومتطلباتهم.

 وقال الشعالي في معرض تعليقه على نجاح المشاركة في معرض موناكو لليخوت، إن حضور فعاليات اليخوت العالمية والمشاركة فيها «لا يتعلّق بعرض قدراتنا الملاحية فحسب، ولكن أيضاً التواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين من أجل استكمال إبداعاتنا المقبلة»، وأضاف: «نحن في »جلف كرافت« لا نكتفي بما حققناه، لذلك نتطلع دائماً إلى الأمام، واضعين عملاءنا الشغوفين بالملاحة نصب أعيننا، وعازمون على وضع الخطط الكفيلة بإرضائهم وإثارة إعجابهم».

Email