شفروليه تلتزم ببرنامج شامل لخدمة العملاء

ت + ت - الحجم الطبيعي

 تعتبر شفروليه واحدة من علامات السيارات الأكثر شهرة في العالم. ولكن بالنسبة إليها، لا يعد هذا الأمر كافياً، فما يهم العلامة هو إيصال الجانب الإنساني الذي تتحلى به، إلى جميع الناس.

ويقول محمد الفيّاض؛ مدير تنفيذي، العناية بالعملاء وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز الشرق الأوسط: “لا نريد أن ينظر إلينا الناس كمجرد ’شركة‘ أو ’علامة تجارية‘. شفروليه تقوم على أناس حقيقيّن يقطعون على أنفسهم وعوداً حقيقيّة تجاه عملاء حقيقيّن يهتمون بهم، وبسياراتهم، وبمجتمعاتهم أيضاً. وهذه النقاط هي الركائز التي بني عليها التزام ’تعهّد شفروليه الشامل‘. لقد أردنا لعملائنا أن يروا بأعينهم ما الذي نعنيه عندما نقول أننا نهتم، وليس مجرد الاكتفاء بإخبارهم ذلك.

Email