طيران الإمارات تنقل نجمة فيلم "شجرة العائلة" إلى إكسبو ميلانو

ت + ت - الحجم الطبيعي

ساعدت طيران الإمارات الطفلة الإماراتية مهرة مصطفى، نجمة فيلم "شجرة العائلة"، على القيام بزيارة خاصة إلى الجناح الوطني لدولة الإمارات في معرض إكسبو ميلانو 2015، لحضور العرض الخاص لفيلمها الروائي القصير.

ويحكي "شجرة العائلة" خلال ثماني دقائق قصة الفتاة الشابة سارة (التي تجسد شخصيتها مهرة مصطفى)، التي تتعلم أن القيم وتجارب الأجيال السابقة يمكن أن تساعد في بناء مستقبل مستدام.

ويسلط الفيلم الضوء كذلك على شجرة النخيل، التي تشكل أساس الحياة في دولة الإمارات وتعتبر جزءا رئيساً من جناح الدولة في معرض اكسبو ميلانو.

ومع ختام معرض اكسبو ميلانو، ستقوم المدينة الإيطالية بتسليم العصا إلى دبي لتنظيم المعرض في العام 2020.

وستواصل طيران الإمارات لعب دور محوري في تحقيق الموضوع الذي فازت دبي بفضله بتنظيم هذا المعرض العالمي، بعنوان "تواصل العقول وصنع المستقبل"، حيث ستقود دبي النقاشات حول القضايا العالمية المهمة مثل الاستدامة والتنقل والفرص خلال إكسبو 2020.

ويضم الجناح الوطني لدولة الإمارات في معرض اكسبو ميلانو 2015 صالة ضيافة خاصة بطيران الإمارات تستوعب ما يصل إلى 60 ضيفاً في وقت واحد، ومن المتوقع أن يزورها خلال المعرض أكثر من 27 ألفاً من كبار الشخصيات والمدعوين خلال فترة المعرض التي تمتد ستة أشهر.

وتسير طيران الإمارات حاليا ثلاث رحلات يوميا إلى ميلانو. ويمكن لعملاء طيران الإمارات أيضا السفر مباشرة من ميلانو إلى نيويورك بفضل خدمة الناقلة اليومية عبر الأطلسي.

Email