«المسعود» تطلق رينو «سيمبول» و«شاحنة دوكر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

توقعت «المسعود للسيارات» ارتفاع إجمالي مبيعات السيارات بدولة الإمارات إلى 445.5 ألف سيارة خلال 2015 بنمو 10%، مقارنة بالمبيعات التقديرية لعام 2014 المقدرة بنحو 405 آلاف ألف سيارة، مشيرة إلى أن السيارات الأوروبية استحوذت على حصة تقدر بنحو 12% من إجمالي مبيعات السيارات في الدولة 2014.

جاء ذلك في تصريحات صحفية عقب إطلاق «المسعود للسيارات» رسمياً سيارتين جديتين «رينو سيمبول سيدان» المحسنة الاقتصادية العائلية و«شاحنة رينو دوكر» للنقل المنخفض التكلفة للتجار والحرفيين بأبوظبي والعين، في احتفال كبير أقيم في أبوظبي، بحضور ستيفن موريس، المدير العام لرينو لدى «المسعود للسيارات»، وعدد كبير من رجال الأعمال والمهتمين بقطاع السيارات والعملاء.

وقال ستيفن موريس خلال الاحتفال إن سيارة رينو سيمبول الجديدة تعتبر بمنزلة إضافة جديدة لمنتجات رينو وهي مصممة خصوصاً لتلبية احتياجات عملائها الراغبين في اقتناء سيارة عائلية تجمع بين الرحابة والسعر المعقول مشيراً إلى أن السيارة تتميز بأنها ذكية من جميع الزوايا حيث تقدم مجموعة من المميزات الفريدة والتكنولوجيا المتطورة والتصميم الجذاب إضافة إلى الرحابة ومساحة حقيبة الأمتعة. وأوضح ستيفن موريس أن قطاع سيدان المتمثل في السيارات العائلية بصفي مقاعد يمثل نحو 10٪ من إجمالي حجم مبيعات السيارات في الإمارات ونما العام الماضي بأكثر من 20٪ مقارنة بعام 2013.

Email