«C'Me» يمنح تجربة مكالمات صوتية ومرئية عالية الوضوح

ت + ت - الحجم الطبيعي

يثري تطبيق «C'Me» تجربة التواصل الحي بالصوت والصورة في إضافة جديدة إلى عالم الاتصالات المتطور، حيث يتيح التطبيق الجديد الاستمتاع بميزات جديدة ومبتكرة بما في ذلك مكالمات صوتية ومرئية عالية الوضوح عبر شبكة الإنترنت اللاسلكية WiFi، والتراسل الفوري مع ميزة المشاهدة المباشرة، ومفكرة عناوين آمنة، والوصول السهل إلى شبكات التواصل لاجتماعي وكل ذلك في تطبيق واحد سهل الاستخدام.

ومع إطلاق مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» للتطبيق الجديد أصبح بالإمكان تنزيل التطبيق مجاناً عبر متاجر التطبيقات الخاصة بأنظمة التشغيل آبل وأندرويد للاستمتاع به سواء من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، حيث يتيح التطبيق الفريد من نوعه للمستخدمين الاتصال بأي رقم من الأرقام المحلية والدولية المخزنة في مفكرة العناوين بغض النظر عمّا إذا كان المتلقي قد قام بتنزيل التطبيق أو لا.

وفي عرض ترحيبي خاص من «اتصالات»، سيحصل مستخدمو C'Me على 60 دقيقة مجانية من المكالمات المرئية من هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية مع أي مستخدم آخر لتطبيق C'Me عبر شبكة «اتصالات» للهاتف المتحرك أو أي شبكة إنترنت لاسلكي داخل الدولة وسيتاح للعملاء الاستمتاع ببيانات C'Me مجانية لمدة شهرين.

تجربة تواصل

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق في «اتصالات»، إن التطبيق الجديد يقدم تجربة تواصل رائعة ولا شك في أن عملاءنا سيستمتعون كثيراً باستخدامه. وبفضل ما يوفره من تجربة مرئية عالية الجودة، بات بإمكاننا اليوم رؤية الشخص الذي نتواصل معه سواء أثناء المكالمات أو التراسل الفوري، وبدرجة وضوح عالية. ونحن سنواصل تطوير C’Me من خلال خطة متكاملة تهدف إلى إضافة المزيد من الميزات والمنافع في الشهور المقبلة لتوفير أفضل تجربة تواصل.

ويعمل C'Me على خطوط الهاتف المتحرك بنظامي الدفع المسبق واللاحق من «اتصالات» حصراً وهو متوفر باللغتين العربية والإنجليزية للعملاء الأفراد والشركات الخاصة والحكومية على حد سواء وبمجرد تنزيل التطبيق والتسجيل باستخدام رقم هاتف متحرك مفعل من «اتصالات» يمكن البدء في إجراء المكالمات من الهاتف المتحرك أو الجهاز اللوحي عبر شبكة «اتصالات» للهاتف المتحرك أو أي شبكة إنترنت لاسلكي ضمن الدولة.

وضوح عالٍ

وتتميز المكالمات الصوتية التي يتم إجراؤها بين تطبيقات C'Me بمستويات عالية من الوضوح إلى جانب توفير مكالمات مرئية عالية الجودة بالسعر نفسه المعتمد للمكالمات الصوتية. ولا يوجد رسوماً شهرية مفروضة على استخدام C'Me، بينما تبلغ تعرفة المكالمات الصوتية التعرفة الحالية نفسها المعتمدة للمكالمات الصوتية سواء كانت المكالمات موجهة إلى مستخدمي أو غير مستخدمي التطبيق. ويتيح C'Me للمستخدمين إجراء المكالمات المرئية بسعر مخفض للدقيقة الواحدة بواقع 30 فلساً لعملاء الفاتورة الشهرية و36 فلساً لعملاء «واصل» بدلاً من الرسوم الحالية المعتمدة لمكالمات الفيديو والبالغة 60 فلساً للدقيقة الواحدة.

مفكرة العناوين

ويقوم التطبيق بحفظ مفكرة العناوين بشكل آمن لتجنب فقدان الأرقام، ويتيح للمستخدمين إمكانية الوصول إلى تلك الأرقام من أي جهاز وفي أي وقت. كما تمكن خاصية التراسل الفوري من إرسال رسائل فورية إلى أي رقم مخزن في قائمة الأرقام مع إمكانية رؤية الطرف الآخر بشكل مباشر بفضل خدمة «Wave Window» التي تتيح ذلك عبر نافذة فيديو صغيرة بدلاً من عرض صورة ثابتة له. وبفضل شبكة «اتصالات» للجيل الرابع 4G/LTE، أسرع وأوسع شبكة في الدولة، سيتاح لعملاء الهاتف المتحرك الذين يستخدمون التطبيق الحديث C'Me الاستمتاع بسرعات اتصال فائقة تصل إلى 300 ميجابت في الثانية وتغطية واسعة تقارب 90% من المناطق المأهولة بالسكان في الدولة.

طباعة Email