«ماريوت» تدعم السياحة في مصر بحملة ترويجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

جددت شركة ماريوت الدولية، التزامها بإعادة إحياء قطاع السياحة في مصر، مع إعلانها عن حملة #Activ8Egypt في المنطقة، وتؤكد هذه الحملة التي طُرحت أولاً أمام الوزراء والمشاركين في قمّة الأعمال المصرية الأميركية في أواخر 2014، على التزام ماريوت بالعمل مع الشركاء لإعادة إحياء السياحة في مصر، مع التركيز على تحفيز الإيرادات المتزايدة الملحوظة عبر ثلاث ركائز استراتيجية، هي السياحة المحلية والسياحة الوافدة من الخليج والسياحة الوافدة من أرجاء العالم.

ولطالما دعمت الشركة قطاع السياحة الحيوي في مصر، منذ أن افتتحت في منذ زمن بعيد، أول فندق لها في أفريقيا، وهو ماريوت القاهرة. وفي الآونة الأخيرة التي شهدت تباطؤاً في قطاع السياحة في مصر، حافظت ماريوت الدولية على أعداد الموظّفين ذاتهم في فنادقها كافة مجدّدة التزامها تجاه البلاد، وإيمانها بالأفضلية التنافسية التي تميّز مصر عن غيرها من وجهات الاستثمار والسياحة البارزة.

طباعة Email