«ليبرتي» تفوز بجائزة «جنرال موتورز غراند ماسترز»

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت ليبرتي للسيارات، أحد أكبر وكلاء «جنرال موتورز» في الشرق الأوسط، بجائزة «جنرال موتورز غراند ماسترز» للمرة التاسعة، وذلك اعترافاً بمبيعاتها الاستثنائية ومستويات رضا المتعاملين.

وكانت الشركة قد توجت في عام 2014، بسلسلة من خمس جوائز عن فئات «أعلى درجات رضا المتعاملين في الشرق الأوسط» و«أفضل معايير تجزئة في الشرق الأوسط» و«جائزة المهارات الفنية لجنرال موتورز الشرق الأوسط» وجائزة «أفضل خدمة استشارية في مركز خدمة كاديلاك في الشرق الأوسط».

وقال الشيخ خالد عبد العزيز القاسمي رئيس مجلس إدارة مجموعة ليبرتي: «إنها مدعاة للفخر، أن تحصد ليبرتي للسيارات ست جوائز من جنرال موتورز في عام واحد. وهو اعتراف صريح بتركيزنا على الجودة والتزامنا بالتميز. كما أن ذلك يمثل مصادقة على جودة خدماتنا من جنرال موتورز، والتي تتبع معايير صارمة في تقييم متعامليها في المنطقة. ونحن على يقين أن هذه الجوائز ستشجعنا على رفع مستوى المبيعات ورضا المتعاملين».

وتمنح جائزة «جنرال موتورز غراند ماسترز»، للمتعاملين المميزين، وإن الهدف من هذه الجائزة، هو رفع مستوى خدمة العملاء، من حيث المبيعات وخدمة ما بعد البيع، لضمان ارتقاء وكلاء جنرال موتورز إلى أفضل مستويات خدمة العملاء في المنطقة.

طباعة Email