توجه المستهلكين في استخدام الأدوات بالإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

مشاهدة الجرافيك بالحجم الطبيعي اضغط هنا

أعلن الفطيم إيس نتائج دراسته المسحية على مستوى دولة الإمارات، كشفت عن معلومات مهمّة وقيّمة تتعلق بسلوك المستهلكين بالدولة، حيث شارك في الدراسة التي تمت من خلال شبكة الإنترنت، 1,112 شخصاً ينتمون لـ 13 جنسية مختلفة.
وتناولت أربع فئات رئيسية من المنتجات التي تساعد على تحسين المنازل ضمت: الأثاث الخارجي، والأثاث الداخلي، ومنتجات اصنعها بنفسك، والدهانات.

Email