«الفطيم إيس» تتوسع بافتتاح متجرها الثالث في دبي 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد شركة الفطيم إيس للتوسع بافتتاح متجرها الثالث في دبي في 2016، ليصل إلى 8 متاجر في دولة الإمارات، كما أعلنت أمس نتائج دراستها المسحية على مستوى الدولة، والتي كشفت عن معلومات مهمّة وقيّمة تتعلق بسلوك المستهلكين بالإمارات. وشارك في الدراسة التي تمت من خلال شبكة الإنترنت، 1,112 شخصاً ينتمون لـ13 جنسية مختلفة.

وتناولت الدراسة المسحية أربع فئات رئيسة من المنتجات التي تساعد على تحسين المنازل، ضمت: الأثاث الخارجي، والأثاث الداخلي، ومنتجات اصنعها بنفسك، والدهانات، كما تضمنت الدراسة، طرح عدد من الأسئلة، بما في ذلك، من أين يحصل العملاء على أفكار لإحداث تغيير في منازلهم، هل يخطط العملاء لإجراء أي تعديلات في منازلهم من الداخل أو الخارج، وما هي الجوانب الأكثر أهمية بالنسبة للعملاء عند شراء الدهانات والعدد اليدوية والكهربائية.

ويرغب 54% من المشاركين بتجديد الأجهزة الموجودة في مطابخهم، يلي ذلك نحو 40% أبدوا رغبتهم بتغيير التجهيزات في المطابخ، و23% يريدون إجراء عملية تحديث كاملة لمطابخهم. وشكلت بلاك آند ديكر علامة المعدات الأكثر شعبية لدى 68 % من المشاركين، تلا ذلك علامة بوش.

وقال واين كوهين مدير عام إيس يفتقر القطاع لمعلومات قيّمة حول سلوك العملاء، الأمر الذي شكل دافعاً لنا لإعداد وتنفيذ هذه الدراسة المسحية، والتي رصدنا من خلالها الاتجاهات السائدة في القطاع.

ونأمل من خلال هذه الدراسة، تحقيق فهم أفضل لاحتياجات وتوجهات عملائنا، وكذلك استخدام البيانات التي حصلنا عليها من أجل تطوير خدماتنا وعروضنا والارتقاء بها إلى مستويات أعلى. وقد بدأنا فعلياً في تنفيذ عمليات التطوير هذه، ونحن على ثقة أن العملاء سيشاهدون ويلمسون قريباً، النتائج الإيجابية لعدد من عمليات التغيير التي خططنا لها.

 

طباعة Email