«حان وقت إنفينيتي» تحصد جوائز كريستال
ت + ت - الحجم الطبيعي
استمرت حملة إنفينيتي الشرق الأوسط التسويقية «حان وقت إنفينيتي» في البناء على نجاحها بحصولها على جوائز عالمية.
واختيرت حملة «حان وقت إنفينيتي» في حفل توزيع جوائز كريستال العالمية – وهي المنصة التي تُكرّم أكثر الحملات التسويقية ابتكاراً ونجاحاً – لتحصل على جائزة «الزمرد» في فئة «أفضل استخدام لحملة ثقافية».
وكانت إنفينيتي أكثر علامة تجارية في قطاع السيارات بمنطقة الخليج تستحوذ على حديث الناس 62% كما ارتفع عدد المشاهدات على يوتيوب إلى أكثر من 600,000 في 4 أسابيع .