«حان وقت إنفينيتي» تحصد جوائز كريستال

ت + ت - الحجم الطبيعي

استمرت حملة إنفينيتي الشرق الأوسط التسويقية «حان وقت إنفينيتي» في البناء على نجاحها بحصولها على جوائز عالمية.

واختيرت حملة «حان وقت إنفينيتي» في حفل توزيع جوائز كريستال العالمية – وهي المنصة التي تُكرّم أكثر الحملات التسويقية ابتكاراً ونجاحاً – لتحصل على جائزة «الزمرد» في فئة «أفضل استخدام لحملة ثقافية».

وكانت إنفينيتي أكثر علامة تجارية في قطاع السيارات بمنطقة الخليج تستحوذ على حديث الناس 62% كما ارتفع عدد المشاهدات على يوتيوب إلى أكثر من 600,000 في 4 أسابيع .

طباعة Email