«ساند بوكس» الإبداعية من «غوغل» منصة للابتكار

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعود «غوغل» لجوائز مهرجان دبي لينكس العالمي لعامه الثالث على التوالي، للاحتفال بأفضل الأعمال الإبداعية بالمنطقة ولتبادل طرح الأفكار والابتكارات التي من شأنها توظيف التكنولوجيا في مساعدة بناء العلامات التجارية على الإنترنت.

وتهدف «غوغل» من خلال منصة ساند بوكس Sandbox الإبداعية منح فرصة للإبداعيين المتخصصين في مجال الإتصالات لتجربة بيئة ترفيهية جديدة يمكنهم من خلالها التواصل مع موظفي شركة «غوغل» من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى معرفة المزيد عن خدمات ومنتجات «غوغل» والإطلاع على المنتجات التجريبية والجوانب الترفيهية.

ومع استمرار الإبتكارارت في العالم الرقمي لدفع صناعة التسويق نحو الأفضل، فإن «غوغل» تلعب دوراً متنامياً في هذا المجال سواء من خلال محرك بحث Google search الذي يقوم بتحليل البيانات ومشاركتها تلبيةً لإحتياجات المستخدم من المعلومات والحصول على الإلهام أو من خلال مقياس consumer barometer الذي يعطي رؤية وإحصاءات حول سلوك المستهلكين على الإنترنت أو حتى من خلال خدمة مؤشرات «غوغل»التي تبقي المستخدم على إطلاع دائم بأحدث مواضيع البحث.

وتهدف «غوغل»من خلال تواجدها في مهرجان لينكس أن تسلط الضوء على كيفية الجمع بين الإبداع والتكنولوجيا بهدف خلق أفكار رائعة.

وسوف تمنح منصة Sandbox الإبداعية من «غوغل» الزوار الفرصة لربح هدايا مجانية في كل ساعة عن طريق تجربة اللعب على Big Web Quiz وتفاعل جهاز Chromecast مع لعبة Trivia game المدعومة من شبكة الإنترنت حيث سيتم تشغيل اللعبة لمدة ثلاث أيام خلال مهرجان دبي لينكس وطرح الأسئلة على اللاعبين.

طباعة Email