300 مليون دولار إنفاقاً على إعلانات الإنترنت

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنفقت دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2014 مبلغ 300 مليون دولار على الإعلان في الإنترنت تقدمتها دولة الإمارات بمعدل 47% ثم المملكة العربية السعودية بمعدل 3ر33%،

وذلك بسبب ارتفاع عدد مستخدمي الإنترنت في دول المنطقة، حسبما ذكر الباحث السعودي سيف السويلم في كتابه الذي صدر قبل عدة أيام بعنوان (الإعلان في الإنترنت.. الاستثمار الجديد)،

وأشار الباحث إلى أن حجم الإعلان الإلكتروني في الولايات المتحدة الأميركية بلغ أكثر من 180 مليار دولار العام الماضي.

Email