نقلت أكثر من مليوني طفل خلال العام الماضي

طيران الإمارات تعزز مكانتها كناقلة صديقة للعائلات

تواصل طيران الإمارات تأكيد ريادتها في توفير أفضل الخدمات والمنتجات الجوية المبتكرة التي تناسب مختلف الأعمار، بما في ذلك الأطفال. وتشير الأرقام إلى أعداد الأطفال الذين سافروا على رحلات الناقلة خلال العام الماضي زاد على مليوني طفل.

ومع دخول موسم العطلة الصيفية، فقد كثفت طيران الإمارات، الحائزة جائزة أفضل تاقلة جوية في العالم من سكاي تراكس، جهودها للترفيه عن ركابها الصغار على الأرض وفي الأجواء.

ووفقاً للتقرير السنوي المالي لطيران الإمارات 2013/2014، نقلت طيران الإمارات 2.3 مليون طفل. ويعتبر في حكم الأطفال، الركاب الذين تتراوح أعمارهم بين 2- 11 عاماً حسب شروط وأحكام تذاكر السفر في موقع الناقلة الشبكي emirates.com.

وتوفر طيران الإمارات لركابها الصغار على الأرض قبل صعودهم إلى الطائرة، عربات أطفال للتنقل عبر أرجاء المطار مجاناً، وطاولات لتغيير ملابس الرضع  في المبنى 3 بمطار دبي الدولي المخصص بأكمله لرحلات طيران الإمارات، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للعب الأطفال داخل صالات انتظار ركاب طيران الإمارات، وتعطي الناقلة أولوية الصعود إلى الطائرة للعائلات التي تسافر بصحبة أطفال.
وفي الأجواء، حيث المرح الحقيقي، توفر طيران الإمارات العديد من خيارات الترفيه القريبة إلى قلوب الأطفال، بما فيها القنوات المخصصة للأطفال في نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي الجوي ice، التي تعرض حلقات لأشهر مسلسلات الكرتون العالمية وألعاب الفيديو التفاعلية ومحطات الموسيقى والأقراص المدمجة.

ويتوفر حالياً أكثر من 60 فيلماً خاصاً بالأطفال على نظام ice، بما في ذلك، الحلقات الكاملة لسلسلة أفلام هاري بوتر، وقسم خاص بأفلام والت ديزني الكلاسيكية، بالإضافة إلى أكثر من 20 قناة تلفزيونية خاصة بالأطفال مثل "سي بي بيز" و"ديزني جونير" و"كارتون نيتوورك" و"نيكولوديون". ويمكن للفتية الأكبر سناً الاستمتاع لساعات عدة بسماع أجمل الأغاني والمقطوعات الموسيقية لفرق ومغنيين عالميين مثل "وان دايركشن" و"جستن بيبر"، و"كاتي بيري".

ويحظى الركاب الصغار أثناء الرحلات كذلك بفرصة الحصول مجاناً على مجموعة الدمى لشخصيات كرتونية ملونة التي تم تصميمها لإثراء مخيلة الأطفال. وتأتي كل شخصية لتكمل منتجات طيران الإمارات الخاصة بالأطفال وهي بطانية صوف خفيفة، ودمية صغيرة يمكن ربطها حول حزام الأمان، بغرض تشجيع الأطفال على اتباع اجراءات السلامة. وتوفر الناقلة كذلك وجبات طعام خاصة بالأطفال بما فيها الخيارات النباتية.  

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: "حققنا قفزات واسعة في مجال ترفيه وتسلية الأطفال من خلال منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة التي نحرص على تعزيزها وتطويرها بشكل متواصل. ونحن نعلم بأن إبقاء المسافرين الصغار سعداء يعتبر العامل الرئيس في ضمان حصول جميع أفراد العائلة على تجربة سفر سلسة خالية من المتاعب لذلك يعتبر الاستثمار في هذه المنتجات أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لنا".

وتدرك طيران الإمارات بأن ولاء ركابها الصغار أمر في غاية الأهمية لأنهم يشكلون عملاء الناقلة في المستقبل، لذلك فقد صممت برنامجاً لمكافأة ولاء المسافرين الصغار الدائمين معها "سكاي سيرفرز". ويمكن من خلال هذا البرنامج استبدال الأميال المكتسبة بتذاكر سفر مجانية أو ألعاب أو كتب أو تذاكر دخول إلى فعاليات ومرافق ترفيهية في دبي.

كما يستطيع الأطفال المهتمون بالجوانب العملية للطيران، متابعة قناة العرض الجوي على شاشات الفيديو الشخصية أمامهم، حيث يمكنهم مشاهدة عمليات الإقلاع والهبوط بالإضافة إلى متابعة مسار الطائرة طوال الرحلة.

وتتميز "الإمارات للعطلات"، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية التابع لطيران الإمارات، بجهوزيتها الكاملة للتعامل مع العائلات من خلال برامجها المصممة لراحة جميع أفراد العائلة. وتوفر العديد من الفنادق الشريكة مع الإمارات للعطلات نوادٍ وأماكن خاصة لألعاب الصغار والمراهقين.


ما يحصل عليه الصغار عند السفر مع طيران الإمارات

•    وجبات طعام خاصة بالصغار (2- 12 عاماً)، وبالأطفال الرضع.
•    مجلة خاصة بالأطفال تسمى "فلاي ويذ مي مونستر- مجلة ماي مونستر"
•    دمى وبطانيات وأحزمة أمان وألعاب تفاعلية.
•    سماعات للأذن ملونة خاصة بالأطفال.
•    الاستمتاع بمجموعة واسعة من أفلام ومسلسلات الأطفال وألعاب الفيديو التفاعلية عبر نظام ice
•    مجموعة منتجات "كويكسيلفر"، بما فيها مجلات سفر ومحافظ نقود وحقائب ظهر وأقنعة للعيون وأوراق لعب.
•    أولوية الصعود إلى الطائرة وخدمة عربات الأطفال مجاناً في مطار دبي الدولي.
•    مرافق خدمية خاصة بالأطفال في صالات انتظار ركاب طيران الإمارات.
•    عضوية "سكاي سيرفرز" الذي يعتبر جزءاً من برنامج سكاي واردز طيران الإمارات.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات