«أودي» تستثمر 22 مليار يورو في الابتكارات والتكنولوجيا

تعتزم العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع "أودي" أن تستسثمر قرابة 22 مليار يورو في الابتكارات والتكنولوجيات الجديدة وتوسيع هياكلها التصنيعية في جميع أنحاء العالم حتى عام 2018.

وفي ألمانيا وحدها، تعتزم العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع تعيين 1500 موظف جديد وتوفير برامج تدريب لـ750 شابا وشابة.

وتابعت مجموعة أودي تجاوز معدلاتها المستهدفة بشكل منهجي. وحققت الشركة أرقاما مالية قوية خلال عام 2013: فمع تسليم حوالي 1.575 مليون سيارة،..

حققت شركة صناعة السيارات التي تتخذ من إنغولشتات مقراً لها مبيعات قياسية جديدة متجاوزة الهدف الذي وضعتها لنفسها لعام 2015 -والمتمثل بتسليم أكثر من 1.5 مليون سيارة - قبل عامين من الموعد المقرر.

وفي الوقت نفسه زادت إيرادات مجموعة أودي إلى 49.9 مليار يورو وحققت مرة أخرى أرباحا تشغيلية تخطت 5 مليارات يورو.

وإجمالا، كانت العائدات التشغيلية على المبيعات والتي بلغت نسبتها 10.1% أعلى قليلاً من المعدل الاستراتيجي المستهدف لها بين 8 إلى 10%. وتعتزم الشركة الحفاظ على النمو المستقبلي.

واليوم، تستعرض أودي جميع نتائجها المالية الرئيسية للعام المنصرم في المؤتمر الصحفي السنوي الذي يقام في مقرها في إنغولشتات. كما يرسي مجلس إدارة AUDI AG توقعاته للعام الجاري 2014، ليعلن رئيس أودي روبرت ستادلر أمام حشد من أكثر من 300 صحفي دولي:

"2013 كان عاماً استثنائيا لنا ونحن على مسار تحقيق نجاح آخر في 2014. وشهدت الأشهر الاثني عشر الماضية شروعنا في حملة عالمية ضخمة تشمل افتتتاح مصانع جديدة في هنغاريا والصين، فضلاً عن التحضير لأعمال الإنتاج المحلي في المكسيك والبرازيل.

كما حظيت عائلة A3 الجديدة* بشعبية كبيرة بين عملائنا، وكذلك سياراتنا الرياضية المتعددة الأغراض SUV من خط الطرازات Q".

وحافظت الشركة بنجاح على إطلاق منتجات جديدة. فبعد أن أطلقت 15 نموذجا جديدا تراوحت بين طرازات جديدة ونسخ محدثة للعام 2013، ستقوم العلامة التجارية ذات الحلقات الأربع بإطلاق 17 سيارة جديدة في عام 2014.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات