افتتاح مطعم1890 Don Alfonso العالمي في دبي

إلتقى خبراء الأطعمة  في حفل تذوق  مع إعلان المطعم الايطالي المعروف عالمياً والمصنّف وفقاً لمعايير ميشلين المحددة لجودة الغذاء الراقي، Don Alfonso 1890، عن توسّعه في منطقة الشرق الأوسط.

ويهدف المطعم من خلال دمج المطبخ المتوسط الأصيل مع مكونات عالية الجودة وطازجة من مصادر محلية إلى نقل تجربة تذوّق الطعام الإيطالي الحقيقي إلى المنطقة.

وبعد النجاح الذي شهدته الفروع التي افتتحها في كلّ من ماكاو، مراكش وروما، يقدم مطعم دبي الطعام الايطالي أرقى ألوانه في أجواء أنيقة ودافئة حيث يتوقع رواد مطعم Don Alfonso 1890 الحصول على مزيج فريد من المأكولات الايطالية العصرية والتقليدية بعد أن اشتهر هذا المطعم  بأجوائه الحميمة وخدمته الرائعة وحرصه على الاهتمام بأدق التفاصيل.

يتمتع المطعم بموقع متميز ضمن فندق شانغريلا في موقع مركزي على شارع الشيخ زايد،  حيث من المقرر أن يبدأ باستقبال زواره ابتداءً من19 مارس مع قائمة غنية بأشهى الأطباق المتوفرة حسب طلب الزبون او مع قائمة الاطباق الخاصة بالمطعم. يشكل المطبخ بتصميمه المفتوح المثير للانطباع قلب المساحة التي تنتشر فيها موائد الطعام حيث يتولاها عمل الشيف كريستيان دو ناداي الذي أخذ مهنته على يد الشيف المعروف دون ألفونسو شخصياً.

حاز المطعم على العديد من الجوائز العالمية لاعتماده الطريقة الطبيعية في تحضير المأكولات والمواد العضوية لمطبخ خمس نجوم بالاضافة إلى فوزه بالجائزة الماسية خمس نجوم من عام 2000 إلى 2013، وقد صنفه الكاتب الراحل – والاسطوري – في صحيفة نيويورك تايمز R.W Apple باعتباره في رأس القائمة التي تضمّ أهم عشرة مطاعم في العالم – مؤكداً بذلك على مكانة Don Alfonso 1890 في التميز بالطهي.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات