«رينبو برودكشنز» تشارك للمرة الثامنة بمعرض التسلية والترفيه في دبي

تدشن "رينبو برودكشنز"، الشركة البريطانية المختصة بصناعة أزياء التمائم وشخصيات الرسوم المتحركة وعضو "رابطة مزودي تجهيزات التسلية والترفيه في المملكة المتحدة"، في الثامن من أبريل المقبل مشاركتها الثامنة في "معرض المتعة والتسلية والترفيه بدبي" (ديل 2014).

وشهدت فعاليات "ديل 2013" توقيع عقود بلغت قيمتها الإجمالية عدة ملايين من الدولارات وسجلت نمواً نسبته 19% مقارنة بالدورة السابقة. وتشمل هذه العقود جميع المعدات والأجهزة الميكانيكية والعروض والمنتجات المبتكرة التي تم طرحها على مدار العام علماً أن المعرض استضاف العام الماضي 272 شركة من 33 بلداً حول العالم، واستقطب إليه 5753 زائراً تجارياً.

ومن المقـرر أن يلتقي كل من داني سميث، مديـر المبيعات، وهيلين إيد، مدير التسويق في شـركة "رينبو برودكشنز"، زوار المعرض لبحث فرص التعاون المشترك. ويستعرض جناح الشركة اثنين من أحدث منتجات التمائم التي تم تصميمها لأحد العملاء في لبنان، إلى جانب مجموعة أخرى من أزياء الشخصيات الكرتونية الخاصة بالشركة.

وتتعاون شركة "رينبو برودكشنز" مع مختلف فعاليات الجذب السياحي في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط؛ وقد ابتكرت شخصيات كرتونية مصممة حسب الطلب للعديد من الفعاليات الرياضية العالمية.

وتعكف الشركة في المملكة المتحدة على ابتكار شخصيات أطفال للترحيب والاستقبال ضمن إطار تجربة العلامة التجارية للعائلات من ضيوف منتزه المرح والتسلية "سي بيبيز لاند" المقرر افتتاحه في مدينة "ألتون تاورز" الترفيهية في مايو المقبل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات