إطلاق أول متجر إلكتروني في المنطقة لروبوتات «ليغو التعليمية»

أطلقت "آتلاب"، شريك التوزيع الرسمي لمنتجات "ليغو التعليمية" في الإمارات ودول الخليج العربي، أول متجر إلكتروني شامل لعرض منتجات "ليغو التعليمية" بشكل مباشر للطلبة وأولياء الأمور وكافة المهتمين بالروبوتات التعليمية، وذلك للمرة الأولى في المنطقة خلال مشاركتها في فعاليات معرض الخليج لمستلزمات وحلول التعليم 2014 الذي اختتمت فعالياته في دبي مؤخراً وسط مشاركة واسعة من جميع المعنيين بشؤون وقضايا التعليم في الدولة والمنطقة.

وشهد حفل الإطلاق كل من مبارك الحمادي، رئيس قسم الأنشطة التنافسية في وزارة التربية والتعليم، وحصة عبيد الطنيجي، عضو لجنة التدريب والتطوير بإدارة الأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم، وسانجي راجوناثي، رئيس مجموعة "سنتينا"، وسينثل كوغان، المدير التنفيذي لشركة "آتلاب".

بالإضافة لستين لوند، مدير منتجات "ليغو التعليمية" في أوروبا، والشرق الأوسط، وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا. ويعرض المتجر الإلكتروني الجديد عدة منتجات تعليمية متميزة من "ليغو التعليمية"، منها صندوق معدات وبرنامج "ليغو مايندستورمز إديوكيشن إي في 3"، الذي يتيح للطلبة بناء وتصميم وبرمجة روبوتات مختلفة بما يسهم في تشجيع تنمية ودعم الإبداعات الطلابية.

حيث يستخدم البرنامج حالياً أكثر من 2000 مدرسة في المنطقة. ويتميّز المتجر الجديد بسهولة الاستخدام عبر تصنيف واضح لاستعراض مختلف المنتجات، وإجراء عملية شراء سريعة ومرنة مع سرعة توصيل الطلبات لكافة القطاعات التعليمية في المنطقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات