«سانديسك» تطرح الذاكرة الأعلى سعة في العالم بـ 128 جيجابايت

أعلنت شركة سانديسك المتخصصة عالمياً في حلول تخزين ذاكرة الفلاش عن بطاقة ذاكرة "سانديسك ألترا مايكرو إس دي إكس سي يو إتش اس آي" بسعة 128 جيجا بايت2 Ultra micro SDXC UHS 128 GB وهي أكثر بطاقة "مايكرو اس دي" سعة في العالم. على الرغم من حجمها الصغير الذي لا يتجاوز رأس الإصبع، .

إلا أن بطاقة "سانديسك ألترا مايكرو اس دي إكس سي" تمكن المستهلكين من استخدام هواتفهم وحواسيبهم دون القلق حول مقدار سعة التخزين وتتيح للمستخدمين الاحتفاظ بآلاف الأغاني والصور والفيديو على بطاقة متنقلة واحدة.

وقال ستيوارت روبنسون، المدير المسؤول عن مكونات أجهزة الهاتف والتقنيات والتحليلات الاستراتيجية: "حتى هذا الوقت، اضطر المستهلكون إلى توزيع المحتوى الخاص بهم على العديد من المنتجات لأن ذاكرة هذه الأجهزة ليست كافية بالقدر الكافي لاحتواء البيانات .

إلا أن بطاقة مايكرو إس دي سعة 128 جيجابايت سوف تنتشر وتكون خيار التخزين المتنقل المفضل، كونها توفر للمستخدمين وصولاً أسرع وأكثر أمناً وموثوقية إلى أرشيف بياناتهم الشخصية.

وتم تصميم بطاقة "سانديسك ألترا مايكرو إس دي إكس سي" لتتوافق مع الأجهزة الذكية والحواسيب اللوحية التي تعمل بنظام "أندرويد".

وقال طارق حسيني، مدير مبيعات سانديسك في الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن بطاقة سانديسك ألترا مايكرو اس دي إكس سي الجديدة تثبت مرةً أخرى أن سانديسك مستمرة في توسيع إمكانيات التخزين التي تمكن المستهلكين من الاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات