مصر للطيران تسعى إلى تحديث أسطولها

قال الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران الجديد، إن خطة تحديث أسطول طائرات مصر للطيران وإعادة هيكلة الشركة بالشكل الذي يُعظم إيراداتها وتطوير الخدمات المقدمة للركاب، تحتل صدارة أولوياته الفترة المقبلة.

وأوضح الحنفي أن إدارة مصر للطيران السابقة قطعت شوطاً كبيراً في دراسة هذه الملفات، ستشهد الفترة المقبلة خطوات ملموسة لتنفيذها على أرض الواقع.

 وأضاف: سيشهد الجدول الصيفي لرحلات مصر للطيران هذا العام، والمقرر بداية العمل به في 31 مارس الحالي، بعض التعديلات على شبكة الخطوط بزيادة عدد الترددات على بعض الرحلات، وتقليص رحلات أخرى، وفقاً للمتغيرات الأخيرة التي شهدتها الساحة الدولية والعربية، وتأثيرها في حركة النقل الجوي، وكذلك وفقاً لنتائج دراسات الجدوى الاقتصادية لتشغيل هذه الخطوط.

ومن جانبه، قال الطيار هشام النحاس رئيس شركة الخطوط الجوية، بإن مصر للطيران نقلت منذ بداية موسم العمرة في يناير وحتى نهاية فبراير الماضي 203489 معتمراً على متن 1042 رحلة جوية إلى الأراضي المقدسة.

وأشار النحاس إلى نقل 161726 معتمراً إلى جدة علي متن 789 رحلة جوية أقلعت 645 رحلة منها من مبني الرحلات الموسمية بمطار القاهرة الدولي، و121 رحلة من مطار برج العرب بالإسكندرية، فضلاً عن 23 رحلة أقلعت من مطار الأقصر الدولي، كما استقبل مطار المدينة المنورة 253 رحلة لمصر للطيران خلال الفترة ذاتها نقلت 41763 معتمراً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات