التقنيات المتنقلة تؤدي دور أكبر في التنمية الاجتماعية

تتوقع شركة "هواوي" أن تؤدي التقنيات المتنقلة دوراً أكثر أهمية في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمعات في منطقة الشرق الأوسط على مدى السنوات الثلاث المقبلة. وقالت الشركة إنها ستحول تركيزها نحو قطاع الاتصالات المتنقلة عبر إطلاق طيف واسع من المنتجات والحلول التكنولوجية المتطورة وسلسلة من الشراكات الجديدة على المستوى العالمي عموماً وفي منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص.

وقال "كين هو"، الرئيس التنفيذي في الشركة إن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تقود نحو تقارب أعمق للعوالم الرقمية والمادية. فهي لم تعد مجرد أداة لتحسين الكفاءة، بل عامل تمكين وتحفيز لتطوير جميع الصناعات. وأشار إلى أن قطاعات مثل التعليم والنقل والخدمات المصرفية سيتم منحها روحاً جديدة، وذلك لأن استخدام الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أصبح أساسياً لعقلية الأعمال التجارية، الأمر الذي يتطلب منا وضع العملاء في قلب كل عناصر العمل والتركيز على تجربة العملاء بطريقة لم يسبق لنا القيام بها من قبل.

ولتلبية هذه الاحتياجات، انتهجت "هواوي" استراتيجية للتحول العالمي في السنوات الأخيرة لتصبح مزوداً كاملاً لخدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من البداية للنهاية يعتمد عليها عملاؤها من شركات الاتصالات، وقطاع المشاريع والمؤسسات، وكذلك المستهلكين.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات