يثني على إبداعات عملاء العلامة في المنطقة

فريق BESPOKE من "رولز-رويس موتور كارز" يزور الشرق الأوسط

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام فريق مصممي برنامج Bespoke من شركة “رولز-رويس موتور كارز”، بقيادة ريتشارد كولار مدير المبيعات والتسويق في برنامج Bespoke لدى الشركة، بزيارة خاصة إلى الإمارات العربية المتحدة، تجول خلالها وعقد عدداً من اللقاءات مع عملاء علامة "رولز-رويس" لمناقشة إمكانات البرنامج المتميز. وتضمنت الزيارة كلاً من شركة "أبوظبي موتورز" و"المركز الميكانيكي للخليج العربي"، وهما وكيلا علامة "رولز-رويس" في أبوظبي ودبي، حيث استعرض الفريق عدداً من المفاهيم الفريدة التي يجري إعدادها للعام الحالي.

وفي حديثه خلال الزيارة، أثنى ريتشارد كولار على الإبداع الذي يتميز به عملاء "رولز-رويس" في الإمارات، وجرأتهم في الاستفادة من برنامج Bespoke ومزاياه التي تتطور إلى مستويات متجددة من الفن في إضفاء الطابع الشخصي على السيارات. وقال: "برنامج Bespoke هو البرنامج الذي تقدم من خلاله "رولز-رويس" السيارات الخاصة التي تمثل جوهر أعمالنا، وهو جانب محبب لعملائنا في المنطقة نظراً لكونه يشكل انعكاساً لشخصياتهم الفريدة وشغفهم بتلك السيارات الفخمة. لعملائنا في الإمارات قيمة كبيرة بالنسبة لنا، فهم يلهمون مصممينا ويدفعونهم إلى جوانب ومفاهيم جديدة من الإبداع."

واليوم، وبعد مرور 110 أعوام على تأسيس العلامة، لا تزال سيارات "رولز-رويس موتور كارز" تجسيداً لذروة الرقي والفخامة بالنسبة لعملاء برنامج Bespoke، والذي يسمح لكل عميل بإضفاء اللمسة الشخصية إلى سيارته بما يتناسب مع ذوقه الفريد وشخصيته المميزة. وتتمتع منطقة الشرق الأوسط بأكبر نسبة من المشاركة في البرنامج عالمياً، وكانت كافة السيارات التي تسلّمها العملاء عام 2013 تحمل لمسات وعناصر من البرنامج، من بينها عدد من الإبداعات الفنية ذات الأفكار المبتكرة والفريدة.

أفكار إبداعية
على مدى العام الماضي، قدم مشغل برنامج Bespoke لدى "رولز-رويس" Rolls-Royce عدداً من الأفكار الفريدة من نوعها في المنطقة. وكان من أحدث تلك الأفكار سيارة Phantom Coupe Chicane، والتي قد تكون التجسيد الأكثر ديناميكية لتلك السيارة الكوبيه التي تناسب شخصية الرجل الراقي، وهي بمثابة احتفاء بحلبة السباقات التاريخية في غودوود، الواقعة قريباً من مقر علامة "رولز-رويس"، حيث تتمازج فيها الألوان مع لمسات من اللون الأسود والحواف الأنيقة غير التقليدية من ألياف الكربون.

وقبل انطلاق Chicane، انطلقت مجموعة تضم سيارتين من طراز "فانتوم" Phantom في مجموعة تحمل اسم غواص وتحتوي على سيارة صالون وأخرى كوبيه استوحي تصميمهما من جمال اللآلئ وثقافة الخليج العربي العريقة في صيد اللؤلؤ. تمتعت السيارتان بسحر أخاذ بفضل التصميم الخارجي المبهر باللون الفيروزي والتجهيزات الداخلية الرائعة باللون الفيروزي والصدفي. كما تضمنت السيارتان شعار قوارب الضو المميز، والمطرز على مساند الرأس بخيوط صدفية اللون مع ألواح ولمسات باللون اللؤلؤي.

ومن أكثر التصاميم الفريدة التي أبهرت الأنظار وأثارت إعجاب محبي الفن والجمال العام الماضي سيارة  Phantom Coupe Ruby التي استوحيت من حجر الياقوت الشاعري الجميل وتميزت بلون خارجي من الأحمر الياقوتي الرائع بينما تألقت التصاميم الداخلية باللونين الأبيض الصدفي والأحمر القاني. تضمنت اللمسات الخاصة الأخرى ساعة تحمل حجارة من الياقوت المصقول وشعار علامة "رولز-رويس" المضئ وعدداً من اللمسات المطرزة وشعار Ruby باللون الأبيض الصدفي.

وكانت منطقة الشرق الأوسط واحدة من أكثر المناطق التي تسلمت سيارات البرنامج في العالم عام 2013، ومنها مجموعة Home of Rolls-Royce التذكارية الرائعة التي تحتفي بمرور عقد على إنتاج سيارات العلامة في مقرها في جودوود، ومجموعة Aviator التي تحتفي بمؤسسي العلامة "هنري رولز" و"تشارلز رولز" وعملهما في الطيران، ومجموعة Alpine المئوية التي تضمنت مجموعة من سيارات "جوست" Ghost في ذكرى مرور 100 عام على انطلاق سيارات Radley Silver Ghost وفوزها بكأس Alpine Trial  عام 1913، وهو النصر الذي رسخ مكانة "رولز-رويس" Rolls-Royce كأفضل سيارة في العالم.
 
ويعد العام الحالي 2014 بتميز كبير في تاريخ برنامج Bespoke، من خلال عدد من المفاهيم والأفكار التي لم يتم الإعلان عنها، وسيجري الكشف عنها تباعاً خلال العام. وجرى أوائل الشهر الإعلان عن مجموعة Waterspeed التي تضم عدداً من سيارات Phantom Drophead Coupes، مما لاقى استحساناً واسعاً بالفعل كون المجموعة تحتفي بروح المغامرة التي تحلى بها السير مالكولم كامبل – الذي تمكن عام 1937 من تحطيم الرقم القياسي العالمي في السرعة على الماء بفضل طائرته المائية بمحك Bluebird K3، والتي كانت تعمل بمحرك R-Type من "رولز-رويس" Rolls-Royce . فهي لحظة تاريخية ذات شهرة عالمية، أظهرت الجرأة والإقدام البريطاني.
 

Email