نصائح خبراء «هارفرد بزنس» بالعربية عبر الاقتصادي. كوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام موقع الاقتصادي.كوم، بوابة الأعمال في الشرق الأوسط، بإطلاق قسم جديد مخصّص لمقالات باللغة العربية من هارفرد بزنس ريفيو. وسوف يقوم الموقع يومياً بنشر هذه المقالات بالعربية ضمن قسم "الإدارة" بالشراكة مع "الهلال للمشاريع" وهي مجموعة إماراتية تعمل في عدد من القطاعات الرئيسية للاقتصاد العالمي.

وسوف يقوم الاقتصادي.كوم بنشر مقالات من HBR.org، مركزةّ على نصائح عملية للمديرين والتنفيذيين، مقدّمة من المرجع الأول لعلوم الإدارة. علماً بأن هارفرد بزنس ريفيو واحدة من أعرق الأسماء في عالم الإدارة، تصدر عن هارفرد بزنس ببليشينغ في ووترتاون بولاية ماساشوسيتس الأميركية.

نصائح حول المهارات

وسوف يتضمن القسم نصائح من كتّاب موقع HBR.org حول مواضيع تتراوح بين مهارات القيادة وإدارة الحياة الشخصية، خدمة العملاء وإدارة الحياة المهنية للمديرين. وسيقدّم القسم يومياً فرصة للقراء العرب للاطلاع على الخبرات والنصائح العملية التي سينشرها القسم.

وقال عبدالسلام هيكل، الرئيس التنفيذي لشركة هيكل ميديا الناشرة للاقتصادي.كوم: يؤكد إعادة نشر مقالات من هارفرد بزنس ريفيو باللغة العربية على التزام الاقتصادي بصناعة المحتوى العربي الرقمي، وتعزيز دور وسائل الإعلام في مساندة بيئة أعمال صحيحة في العالم العربي.

دعم تطور الأعمال

وأضاف هيكل: خلال العشر سنوات الماضية، عملت الاقتصادي على تنفيذ مهمتها في دعم تطور قطاع الأعمال، ودفع الريادة، وتحفيز النمو الاقتصادي. هذه هي رسالتنا، وليس هناك أفضل من محتوى هارفرد بزنس ريفيو لتقدّم المعرفة والخبرات الأحدث والأكثر متعة والأنسب لما يجري في منطقتنا، بما يساعدنا على إنجاز المهمة.

ملء فجوة المعلومات

ومن جانبه قال بدر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال للمشاريع: بصفتي واحداً من المديرين التنفيذيين العرب، كثيراً ما أجد نفسي أبحث دون جدوى عن مصادر، ليست فقط إعلاميةً في قطاع الأعمال والمجالات المرتبطة به، ولكن عن اصدارات تبلغنا بدقة عن الموضوعات المهمة لنا محلياً وإقليمياً والتي قد لا تطرحها وسائل الإعلام الغربية المتواجدة بمتناول أيدينا.

Email