90.67% معدل انضباط مواعيد رحلات الخطوط السعودية

حققت الخطوط السعودية خلال شهر نوفمبر من العام الحالي 2013 نسبة (90.67%) في انضباط مواعيد الرحلات كما تم نقل أكثر من 1.99 مليون راكباً ، فيما بلغ إجمالي عدد الرحلات المجدولة والإضافية (14,805) رحلات .

وتضمن تقرير الأداء التشغيلي للخطوط السعودية عن شهر نوفمبر الماضي نقل (1,180,228) راكباً على رحلات القطاع الداخلي وذلك على متن (9,543) رحلة داخلية ، في حين تم تحقيق نسبة (92,17%) في معدل انضباط مواعيد الرحلات الداخلية ..

كما استحوذ القطاع الداخلي على (70%) من إجمالي أعداد الرحلات و (59%) من إجمالي الركاب .

وفيما يتعلق بالقطاع الدولي ، عززت "السعودية" موقعها التنافسي على هذا القطاع حيث تم نقل (817,669) راكباً وذلك على متن (4,032) رحلة ، بينما بلغ المعدل العام لانضباط مواعيد الرحلات الدولية خلال نوفمبر 2013م (91,87%) .

وأوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر أن مواصلة التميز في الأداء التشغيلي على الرغم من تتابع وتداخل مواسم الذروة والتي تتطلب بذل أقصى الجهود ، جاء نتيجة لتزامن تحقيق العديد من الاستراتيجيات ..

والتي على رأسها التطوير المستمر لشبكة الرحلات الداخلية والدولية مما أدى إلى الزيادة المطردة للسعة المقعدية والرحلات على القطاعين الداخلي والدولي مع الحرص على الوصول بمعدل انضباط الرحلات إلى أفضل مستوى ممكن ....

بالإضافة إلى دمج المزيد من أسطول المؤسسة الجديد بالمنظومة التشغيلية ، مشيراً إلى أنه ومع اقتراب عام 2013م من نهايته ، من المتوقع أن يتجاوز معدل حركة نقل الركاب حاجز الـ (25) مليون راكب .

وأكد الأجهر أن المؤسسة حريصة على مواكبة ما تشهده صناعة النقل الجوي من قفزات تستلزم التحديث المستمر للبنية التقنية والتي تضمنت التطوير الجذري لموقع "السعودية" على شبكة الإنترنت والتي وفرت على المسافرين الكرام الوقت والجهد ومكّنتهم من إنهاء إجراءات السفر في وقت قياسي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات