«أُريدُ» تفوز بجائزتين عالميتين

حصلت «أُريدُ» الشهر الجاري على جائزتين عالميتين مهمتين من مجلس سامينا، خلال انعقاد مؤتمر «ملتقى عُمان 2013».

وتسلم الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة «أُريدُ» جائزة «أفضل قائد في عالم الاتصالات»، وذلك عن دوره في قيادة توسعات «أُريدُ» حول العالم، ولمساهماته القيمة في قطاع الاتصالات العالمي.

وحصلت «أُريدُ» على جائزة «أفضل خدمة مبتكرة» وذلك عن خدمات «أُريدُ» المالية، التي تساعد في الوقت الحالي عملاءها الذين يزيد عددهم على أكثر من مليون عميل في قطر وإندونيسيا وتونس.

ويعتبر مجلس سامينا للاتصالات اتحاداً لثلاث مناطق يضم ممثلين عن أكثر من 40 مشغلاً لخدمات الاتصالات في 25 دولة، وتسلط الجوائز التي يمنحها المجلس الضوء على أفضل الممارسات في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.

ويقول الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي للمجموعة «أُريدُ»: «تعكس هذه الجوائز أهمية تنوع الخدمات التي توفرها «أُريدُ» لإثراء حياة العملاء في العالم.

ويبين تكريم الشيخ عبدالله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارتنا الدور البالغ الأهمية الذي لعبه في رفع مستوى وتحول قطاع الاتصالات على الصعيدين المحلي والدولي».

وبالنسبة لجائزة خدمات «أُريدُ» المالية تعتبر الجائزة الأحدث في سلسلة من الجوائز التي حصلت عليها هذه الخدمة المهمة. ودخلت «أُريدُ» قطر في شراكة مع «كيو ان بي» فيما يتعلق بخدمات «أُريدُ» المالية التي توفر وسيلة حيوية للوافدين والعمال الأجانب لإرسال الأموال لعائلاتهم خارج قطر.

أما في إندونيسيا، فقد أبرمت إندوسات شراكة مع «كيو ان بي كيساوان» فيما يتعلق بخدمة دومبيتكو، التي تمكن العملاء من استخدام هواتفهم الجوالة لدى أكثر من 200 مؤسسة من بينها بنوك ومحلات بيع تجزئة.

وفي تونس، تشاركت تونيزيانا «أُريدُ» مع البريد التونسي في خدمة «موبيفلوس».

طباعة Email
تعليقات

تعليقات