«تيدا» تنال جائزة أفضل هاتشباك بالسعر المناسب

حصلت سيارة نيسان تيدا على جائزة العام في فئة "أفضل هاتشباك بالسعر المناسب" 2013 من مجلة "كار آند درايڤر" معززة مكانة شركة نيسان الشرق الأوسط في توفير مركبات ذات قيمة مثلى وبتقنيات متقدمة.

وتعتبر هذه الجائزة، التي تم تقديمها خلال معرض دبي الدولي للسيارات الذي اختتم مؤخراً، من أهم الجوائز لهذه الفئة في قطاع السيارات، وكانت معايير منح الجائزة هي: النواحي العملية والسعر المناسب والإعتمادية والمرونة.

ووصف سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط، الجائزة بأنها نتيجة لتطبيق أسلوب إبداعي جديد في قطاع يتسم بالتنافسية الشديدة. وأضاف: "في فئة من السيارات تضم العديد من المنتجات الرائعة، حققت نيسان تيدا هذا التقدير كطراز رائد، ونحن فخورون بذلك. وقد أثبتنا في نيسان تيدا أن أفضل السيارات ذات السعر المناسب غالباً ما تقدم أفضل قيمة أيضاً".

وأشار شرفان إلى أن "نيسان تيدا الجديدة كلياً صممت وصُنعت لإرضاء السائقين على إختلاف متطلباتهم في الشرق الأوسط. ومن خلال مستويات محسنة من الراحة والتكنولوجيا، لن تنال نيسان تيدا إعجاب العملاء الحاليين فحسب، بل ستجذب أيضاً أعداداً جديدة من المشترين في الشرق الأوسط الذين يبحثون عن سيارة هاتشباك مذهلة وذات تصميم رائع".

ودُشنت نيسان تيدا الجديدة كلياً في الشرق الأوسط عام 2005، وساهمت في تأسيس الفئة (C) من سيارات الهاتشباك ولكنها أيضاً سيطرت على هذه الفئة وحققت حصة سوقية في منطقة الخليج تبلغ 54%. ومن المتوقع أن تعزز السيارة مكانتها كأفضل هاتشباك مبيعاً في الشرق الأوسط بفضل شكلها الجديد ومزاياها المُحدّثة، ما يساعد نيسان على تحقيق هدفها في مضاعفة مبيعاتها ورفع حصتها السوقية إلى أكثر من 60%.

وقال كارلين جيربريتش، رئيس تحرير مجلة "كار آند درايڤر الشرق الأوسط": "جاء نجاح نيسان تيدا في الفوز بهذه الجائزة بفضل جودة تصنيعها ومستوى مواصفاتها وسعرها التنافسي، فهي سيارة جذابة وفسيحة وعملية، وكان فوزها أمراً واضحاً ومباشراً"

طباعة Email
تعليقات

تعليقات