"أماري" تطلق موقعاً إلكترونياً للحجوزات بالعربية

أطلقت فنادق ومنتجعات «أماري» موقع الحجوزات باللغة العربية عبر الإنترنت، وبذلك يصبح بمقدور الضيوف الذين يتحدثون العربية تسجيل حجوزاتهم مباشرة والإفادة من العدد الكبير من باقات العروض الخاصة المدرجة على موقع أماري الإليكتروني بكل سهولة وثقة.

يأتي إطلاق موقع الحجوزات كشبكة لفنادق ومنتجعات أماري وللإحاطة المعرفية بعلامة تجارية للضيافة الممتازة التي لطالما حازت على ثقة وتفضيل الضيوف الشرق أوسطيين الذين تتزايد أعدادهم وتتعزز بإطراد.

لقد كانت شعبية وحظوة أملاك أماري على وجه الخصوص ولا تزال قوية في أوساط بلدان منطقة الخليج العربي مع ارتفاع ملحوظ في مؤشرات حجز الغرف وعدد الليالي خلال 2013 حتى سبتمبر الذي شهد زيادة بحجم مسافري الخليج العربي وصلت نسبتها إلى 10% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

و في معرض تعليق تشيتان باتيل، نائب الرئيس، للتسويق الإستراتيجي والتجارة الأليكترونية، مجموعة أونيكس للضيافة، قال: "يبقى الشرق الأوسط منطقة هامة مستمرة النمو بالنسبة لمجموعة أونيكس للضيافة ولعلامة أماري للضيافة ضمن حقيبة علاماتنا، وذلك من حيث نمو أعداد الزوار  وقاعدة بيانات العملاء على حدٍ سواء، وكذلك الأمر بالنسبة للإستثمار وتنمية الملكية.

و مع فندقنا الأول في الشرق الأوسط، فندق أماري الذي افتُتِحَ في الدوحة، قطر في يناير 2013، نكون قد أقمنا بنياننا الآن على أساس راسخ ومتين، وفي موطن من مواطن هذا الإقليم المحوري.

لقد كان إطلاق موقع الحجوزات باللغة العربية عبر الإنترنت بمثابة الخطوة المنطقية التالية نحو مزيدٍ من التكامل، والإمتداد والتوسع."

يمكن الوصول إلى موقع أماري للحجوزات باللغة العربية عبر الإنترنت على الرابط:http://ar.amari.com

تنتشر شبكة أملاك أماري حالياً في أنحاء تايلاند وفي قطر، بدءاً من المواقع الشاطئية الجميلة، وانتهاءً بالمناطق الحضرية النابضة بالحياة، بما فيها الدوحة، بانكوك، بتايا، كوه تشانغ، ساموي، فوكيت، كرابي وهوا هين.

هذا وقد تم الإعلان في وقت سابق أيضاً عن افتتاحات جديدة في كل من بالي في أندونيسيا ولودهيانا في الهند.
 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات