«فيسبوك» يؤثر في التخطيط للسفر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشارت أبحاث حديثة إلى أن خطط السفر تتأثر بشكل ملموس من خلال أنشطة الاصدقاء والعائلات على فيسبوك. وأن تحقيق النجاح في قطاع السياحة والسفر العالمي الذي يتجاوز حجمه 2 تريليون دولار يعتمد على القدرة في فهم المسافرين والتأثير على خياراتهم.

وركزت هذه الابحاث على 20% من المستخدمين النشطاء على "فيسبوك" في كل من المملكة المتحدة، ألمانيا والدول الاسكندنافية، ومع ذلك، فقد لُوحظ أن نتائج هذه الابحاث تنطبق على مناطق أخرى في العالم بما فيها منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

ومن أبرز النتائج أن السفر يعد أحد الموضوعات الأكثر نقاشاً على قائمة تحديثات الحالة بفيسبوك.

Email