«رينو تويزي» الكهربائية 100% تضيف مزيداً من الإبداع

تواصل الشركة العربية للسيارات، الشركة الرئيسية في مجموعة شركات عبد الواحد الرستماني والموزع الحصري لسيارات رينو ونيسان وإنفينيتي في دبي والإمارات الشمالية، حملتها التسويقية الإبداعية - "معرض قيادة رينو" حيث يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة المجانية لسنتين أو لغاية 40,000 كم عند شراء سيارة جديدة من رينو.

وتقدم الحملة التي تستمر من 1 نوفمبر إلى 20 ديسمبر 2013، فرصة تجربة قيادة رينو داستر، رينو فلوانس، رينو سافران، رينو كوليوس ورينو ميجان هاتش. وكجزء من حملتها التسويقية الفريدة، تقدم العربية للسيارات لزوار صالات العرض التابعة لها فرصة حصرية لتجربة قيادة سيارة رينو تويزي (Renault Twizy) الكهربائية 100% التي تبرز رؤية واضحة للمستقبل من خلال السيارات المنعدمة الانبعاثات وذات الهندسة المتطورة والسعر المناسب والمتعة في القيادة.

وقال أشيش غول، نائب المدير العام لقسم رينو في الشركة العربية للسيارات: "أثرت رينو تويزي مخيلة السائقين في دبي، وقد قام مارك ويبر، سائق سباقات الفورمولا واحد، بتجربة قيادة رينو تويزي في دبي الأسبوع الماضي ونالت السيارة إعجابه. ومنذ ذلك الوقت، بلغ عدد الأشخاص الذين حضروا إلى صالات العرض لشراء سيارة رينو جديدة وجربوا قيادة سياراتهم المختارة وكذلك السيارة الكهربائية 100% رينو تويزي نحو 600 شخص".

وأضاف غول: "أظهر زوار صالات عرض رينو ، ومنهم زوار صالة عرض القيادة، رغبة كبيرة بتجربة قيادة سيارة بديلة عن السيارات التقليدية. إننا في غاية السعادة ونشعر بالفخر لتقديم هذه التقنية الجديدة من خلال العربية للسيارات، وهذا الاهتمام الملحوظ من قبل المئات من "أصدقاء تويزي" في فترة زمنية قصيرة أمر مشجع ويؤكد وجود قاعدة محتملة كبيرة من العملاء لهذه السيارة، وربما يكون الوقت قد حان لضم سيارة كهربائية 100% إلى مجموعة سياراتهم".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات