«أتلانتس النخلة» يحصد جائزة المنتجع الرائد في العالم

حاز منتجع أتلانتس النخلة في دبي على واحدة من أهم الجوائز ضمن "جوائز السفر العالمي" والتي تعرف بأوسكار قطاع السفر العالمي وذلك خلال حفل ضخم انعقد مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة. وحصد المنتجع جائزة "المنتجع الرائد في العالم" ليضيفها إلى قائمة الجوائز التي حاز عليها خلال العام الجاري.

وحضر الحفل أكثر من 1500 مرشح حاز 90 منهم جوائز متنوعة. وشملت قائمة المتنافسين منتجعات وفنادق ووكالات سفر وشركات طيران رائدة إضافة إلى مؤسسات سياحية عريقة.

وقال فينسينت سماريلا، نائب رئيس أول لإدارة العمليات في منتجع أتلانتس النخلة: "نفتخر بجائزة "المنتجع الرائد في العالم" وهذا يعكس المستوى العالي الذي وصل إليه قطاع الضيافة في إمارة دبي والمنطقة. أتلانتس هو مثال فريد عن المنتجعات العائلية الفارهة التي تستقطب إلى دولة الإمارات زواراً من كل انحاء العالم".

وتعد جوائز السفر العالمي إحدى أهم وأشمل الجوائز التي تمنح لشركات السفر والسياحة لدعم هذا القطاع. وتحظى مؤسسة World Travel Awards باهتمام القائمين على صناعة السياحة والفنادق والطيران على مستوى العالم، حيث أنشئت عام 1993 فى إنجلترا وتعد جوائزها الأهم على مستوى العالم في مجال السياحة والفنادق والطيران، وتعتمد المؤسسة في اختيارها للجوائز على التصويت المباشر من خلال الإنترنت لأكثر من 183000 من شركات السياحة العالمية والعاملين في مجال السياحة والفنادق والطيران،

وذلك من خلال 160 دولة مختلفة وهو الأمر الذي يعطي مصداقية كبيرة لهذه الجوائز والتي تحرص مختلف شركات السياحة والفنادق على المشاركة فيها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات