«نيسان» تحافظ على الصدارة في جوائز جيماس ايفيس 2013

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحافظ نيسان على موقعها الريادي للسنة الثالثة على التوالي في «مؤشر فعالية ايفيس التسويقية». فبعد إضافة جائزتين فضيتين في حفل جيماس ايفيس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يتعزز زخم التسويق الإبداعي من نيسان في عام 2013 الذي انطلق نحو مستويات جديدة قبل عامين.

وقال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: "نتشرف بالحصول على هذا التقدير الذي كسبناه في بيئة سوقية شديدة التنافسية مع منافسين أقوياء. إن المحافظة على موقع الصدارة للعام الثالث على التوالي يعتبر إنجازاً استثنائياً وسوف نواصل جهودنا لتحقيق المزيد من النجاحات مع مبادرات جديدة تدعم تجربة العلامة التجارية لنيسان في كافة أنحاء الشرق الأوسط".

واصلت نيسان تألقها كعلامة تجارية ومعلنة رائدة لتحقيق الفعالية التسويقية في قطاع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حسب مؤسسة ايفيس ورلدوايد المتخصصة في التسويق العالمي. وتتواصل هيمنة نيسان على جوائز تسويق السيارات بعد أن حققت أعلى عدد من شهادات التقدير بين العلامات التجارية في مجال السيارات خلال فترة الـ 12 شهراً الماضية.

Email