«الاتحاد للطيران» تحتفل بالعيد الوطني بحضور كبير لموظفيها

خلال الاحتفال باليوم الوطني في مقر الاتحاد للطيران البيان

احتفلت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، باليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، في مقرها الرئيس في أبو ظبي.

حيث قام عبد القادر حسين أحمد، نائب الرئيس للشؤون الحكومية والدولية بالاتحاد للطيران، بقطع الكعكة الاحتفالية مع راي غاميل، رئيس شؤون الموظفين والأداء بالاتحاد للطيران، بحضور مئات الموظفين في ردهة الاستقبال بالمقر الرئيس للاتحاد للطيران في أبو ظبي.

وفازت شركة الاتحاد للطيران بثلاثة ألقاب وهي "شركة الطيران الرائدة عالمياً" و"الدرجة الأولى الرائدة عالمياً" و"طاقم الضيافة الجوية الرائدة عالمياً على مستوى شركات الطيران" أمس ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمي الذي أقيم العاصمة القطرية الدوحة.

وأعرب جيمس هوغن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في الاتحاد للطيران - الناقل الوطني للدولة - عن سعادته بفوز شركته بثلاثة ألقاب ضمن أهم المسابقات في قطاع السفر والذي يأتي بالتزامن مع الاحتفال بمرور 10 سنوات من النجاح والتميز على تأسيس الشركة.

وأضاف إن الجوائز تعد بمثابة شهادة عملية ودليل دامغ على مواصلة مسيرة النجاح والتركيز على الأداء وفق أرقى المقاييس العالمية.. مشيراً إلى أن هذا التركيز أسهم في دفع فلسفة المنتجات والخدمات خلال عام 2013 نحو آفاق جديدة وإضفاء مفهوم مبتكر على قطاع الضيافة فئة الخمس نجوم مع جعل تجربة السفر أكثر متعة وربط مزيد من أجزاء العالم عبر مركز عملياتها التشغيلية الرئيسي في العاصمة أبوظبي.

وأوضح أن نجاح الاتحاد للطيران في نسخة عام 2013 من جوائز السفر العالمي يأتي تتويجاً للإنجازات الكبيرة التي شهدتها الشركة على مدار العام الماضي فخلال عام 2013 تمكنت الشركة من وضع مفهوم جديد لخدمة "الطاهي على متن الطائرة" التي تقدمها على متن الدرجة الماسية الأولى وتعميم خدمة الإنترنت اللاسلكي والاتصال عبر الهاتف المحمول وإدخال قنوات تلفزيونية مباشرة في أسطول الشركة وافتتاح صالات مطار فخمة لضيوف الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في باريس وواشنطن وإطلاق خدمة المربية في الأجواء التي تهدف إلى مساعدة العائلات التي تسافر برفقة أطفالها الصغار.

من جهته قال جراهام إي كوك مؤسس ورئيس جوائز السفر العالمي إن جوائز السفر العالمي تهدف إلى مكافأة أفضل المؤسسات والجهات في قطاع السفر والسياحة على مستوى العالم.. مؤكداً أن فوز الشركة بجائزة "شركة الطيران الرائدة عالمياً" المرموقة للعام الخامس على التوالي يعتبر إنجازاً هائلاً.

يأتي تكريم الاتحاد للطيران في الدوحة عقب فوز الشركة بجوائز "شركة الطيران الرائدة على مستوى الشرق الأوسط" و"الدرجة الأولى الرائدة على مستوى الشرق الأوسط" و"طاقم الضيافة الجوية الرائد على مستوى الشرق الأوسط"، وذلك ضمن جوائز السفر العالمي على مستوى الشرق الأوسط التي أقيمت في دبي خلال شهر مايو الماضي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات